الاقتصاد

دبي تحتضن أكبر مركز إقليمي لتطوير الخدمات الغذائية وغير الغذائية للفنادق والمطاعم والمطارات

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

افتتح المركز معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة
يشكّل المركز وجهة ترسي أحدث التوجّهات لتوفير الحلول لمرافق عديدة تقدم منتجات احترافية مثل المطاعم، والفنادق، والمستشفيات، والمطارات، والمقاهي، وغيرها من الاماكن الاحترافية

أعلنت شركة “إفكو أوت أوف هوم” IFFCO Out of Home اليوم افتتاح مركز التواصل مع العملاء الأكبر من نوعه بالمنطقة والذي يقع في برج “تيفاني” بإمارة دبي. ويساهم المركز في تمكين الشركات والمرافق في المنطقة التي تقدم منتجات احترافية على التعاون وتلبية متطلبات الأسواق بشكل مباشر.
ويلبي قطاع المنتجات الاحترافية، من أطعمة ومشروبات ومواد تنظيف، متطلبات جميع المطاعم والفنادق والمستشفيات والمطارات والمقاهي، مما يشكّل قاعدة كبيرة للأعمال بين الشركات، ويساهم أيضا في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة حاليا وفي المستقبل.
وفي معرض تعليقها على الافتتاح، قالت أرزو علي باز، الرئيس التنفيذي لـ “إفكو أوت أوف هوم”: “نتوجّه بخالص الشكر إلى معالي الوزير عبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد في الإمارات العربية المتحدة، والمجلس الإشرافي لمجموعة “إفكو” على الافتتاح الرسمي لمركز التواصل مع العملاء، وهذا دليل على أهمية هذا اليوم المحوري بالنسبة لنا ولصناعة المنتجات الاحترافية عمومًا، ويشكل حضورهم مدعاة للفخر والاعتزاز. إن رؤيتنا للمركز تتمثل في أنه منارة لقطاع المنتجات الاحترافية التي تقدمها مرافق عديدة مثل المطاعم والفنادق وغيرها، حيث يشكل المركز مكاناً حيوياً ونشطاً يلتقي فيه الطهاة للعمل والتعاون مع المطاعم لتطوير قوائم الطعام، كما يمكن للفنادق تطوير أطباق مميزة جديدة. الإمكانيات لا حدود لها، ومن خلال التعاون معاً، يمكننا طرح أفضل الحلول في الأسواق “.
وأضافت: “يعتبر مركز التواصل مع العملاء تجربة رائعة تعرض قدرات علامتنا التجارية “أوت أوف هوم” التي تعزز مكانتنا لأن نكون حقاً وكلاء إحداث التغيير في هذه الصناعة. ومن خلال العمل معنا، يمكن للعملاء في المنطقة الاستفادة من خبرتنا الإقليمية العميقة “.
يأتي ذلك في الوقت الذي تواجه الأنظمة الغذائية وسلاسل التوريد على مستوى العالم تحديات، فيما تشهد الصناعات في جميع المجالات تحولاً جذرياً. وتابعت أرزو علي باز: “اليوم، تلبية احتياجات قطاع ما نطلق عليه (الأعمال بين الشركات ومن ثم إلى المستهلكين) تتطلب قدراً أكبر من المرونة والكفاءة والاستدامة. يحتاج الشركاء إلى سلاسل توريد فائقة الاستجابة من أجل تقديم أحدث الحلول والخدمات بشكل موثوق”.
وبصفتها جزءاً من مجموعة شركات “إفكو”، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، فإن “إفكو أوت اوف هوم” تتمتع بقدرات الوصول إلى 26 شركة مختلفة في الإمارات، فضلاً عن شبكة تضم 46 دولة من جميع أنحاء العالم توفر سلاسل إمداد متكاملة.
تبلغ مساحة مركز التواصل مع العملاء 2300 متر مربع، وهو مجهّز بالكامل بمناطق مخصصة لمنتجات التنظيف، والمخابز، ومطابخ الطهي، وإعداد المشروبات، كما أنه مجهّز بأنظمة صوت مرئية في جميع أرجائه تقريباً، بهدف تقديم العروض التوضيحية الحيّة والافتراضية. ومن المتوقع توفير برنامج متكامل لدروس الطهي وغيرها، وتخصيص أيام للابتكار في غضون الأشهر القادمة.

واختتمت أرزو علي باز كلمتها بالترحيب بأوساط صناعة المنتجات الاحترافية، قائلة: “افتتاح مركز التواصل مع العملاء يمثل نقطة تحوّل لهذه الصناعة، وجزء من الفريق هو بعض من أفضل الخبراء الإقليميين الذين يتطلعون للعمل بحماس وتقديم الابتكارات في هذه المجال. نرحب بعملائنا وزملائنا في هذه الصناعة على مستوى المنطقة وخارجها، من أجل استكشاف أحدث الاتجاهات في الحلول المتخصصة في توفير المنتجات الاحترافية.”

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى