أخبار منوعة

يعلن ذا مو شو The Mo Show عن كافيين لاب الراعي الجديد للبودكاست

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

يسر بودكاست مو شو Mo Show الإعلان عن الشراكة الجديدة مع كافيين لاب Caffeine Lab، والذي يعد أحد رواد صناعة القهوة في المملكة العربية السعودية. 

ستشهد اتفاقية التزكية أو الرعاية شراكة كافيين لاب (Caffeine Lab) وذا مو شو (The Mo Show) للموسمين المقبلين من البرنامج. مع مهمة جمع الناس معًا من خلال حب القهوة وإجراء محادثة جيدة لطيفة، وتوفير مقعد في الصف الأول لما تدور حوله الحياة في المملكة العربية السعودية الحديثة، مع تسليط الضوء على التقدم والإنجازات التي حققتها البلاد على الواقع و هؤلاء اللذين يشاركون قصصهم وخبراتهم الشخصية.

برنامج ذا مو شو (Mo Show) هو البودكاست الإنجليزي الرائد في المملكة العربية السعودية ويقدمه المضيف محمد إسلام. في سلسة حلقات متنوعة عبارة عن 58 حلقة تم بثها، بعد أن استضاف بعض من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم لمناقشة رحلاتهم الشخصية وإلهامهم والتغيير الذي حدث في المملكة. وصلت عدد مشاهدات البودكاست أكثر من خمسة ملايين مشاهدة وتحميل في أقل من عامين، مؤسس كافيين لاب (Caffeine Lab) السيد عبد الحميد جمالي قال : “يحب مجتمعنا الدخول والاستمتاع بمحادثة جيدة، جمال القهوة هو أنها تجمع الناس معًا ومن خلال شراكتنا مع ذا مو شو (The Mo Show)، نأمل أن نرى مجتمعاتنا تنمو لتتمتع ببعض من أفضل الأحاديث التي تدور في البلاد بين الأستاذ محمد إسلام وضيوفه”.

أعلن السيد محمد إسلام، مضيف ذا شو مومنت (The Mo Show): “هذه الرعاية هي علامة فارقة خاصة للعرض الذي سيشهد شراكة مع مؤسسة قهوة رائدة في كافيين لاب (Caffeine Lab) “يجب أن أتقدم بشكر خاص للسيد عبد الحميد جمالي الذي رأى القيمة في ما يجلبه العرض لكل من الجمهور السعودي والإقليمي والدولي. نتطلع إلى تنمية منصتنا وعلاقتنا من خلال هذا البودكاست في عرض المملكة العربية السعودية للعالم! “

مع الكثير من التطورات التي حدثت، يصعب غالبًا مواكبة كل ذلك. في هذا البودكاست يمكنك التوقع والتعرف على ما يحدث في عالم الأعمال والتكنولوجيا ومبادرات التمكين ورؤية 2030 وغير ذلك الكثير.
لمزيد من المعلومات حول ذا شو مومنت (The Mo Show)، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت: www.themopodcast.com

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى