أخبار منوعة

منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان يفتح أبوابه ليقدم لزواره تجربة ضيافة مثالية

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

منتجع من فئة الخمس نجوم في رأس الخيمة مكوّن من 418 غرفة وجناحاً مطلّة على شاطئ خاص بطول 300 متر وحديقة مائية عائمة ونادي للأطفال يعمل على مدار السنة

يفتح منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان أبوابه، ويعد ضيوفه بمستويات عالمية من الضيافة للعائلات والأزواج وعشاق المغامرة في رأس الخيمة.

ويضمّ المنتجع الذي ينتمي الى فئة الخمس نجوم 418 غرفة وجناحاً وشاليه يتّصل كل منها بشرفة مع إطلالة مفتوحة على مياه الخليج العربي. تمّ تصميم المنتجع بعناية لتلبية احتياجات العائلات، حيث تم تجهيزه بغرف فسيحة مزودة بأرائك قابلة للتحوّل إلى أسرّة. ويتيح المنتجع لضيوفه تجربة ضيافة متكاملة على جزيرة المرجان، حيث يضم شاليهات أنيقة تطل على شاطئ البحر مع مسابح وشرفات خاصة.

يتضمن المنتجع كذلك ستة مطاعم استثنائية تقدم خيارات متنوعة من المأكولات لتلبي جميع الأذواق. يقدّم مطعم The Market بوفيه من الأطباق العالمية، فيما يحلو الاسترخاء في مطعم ومقهىUla عند الشاطىء حيث تتنوع أطايب منطقة البحر الأبيض المتوسط، والمطعم مستوحى من الشمس والطبيعة في منطقة الخليج العربي. وتتاح للضيوف أيضاً فرصة الاستمتاع بنكهات كاليفورنيا في Beach House أو مشاركة اللحظات الخاصة في Boons، كما يمكن لعشاق الحلويات تذوق أشهى الحلويات والمعجنات والمشروبات وآيس كريم موڤنبيك و”ساعة الشوكولاتة” الحصرية في Möca Lobby Lounge.

وتستعد ردهة Neo Sky Bar الأولى من نوعها في رأس الخيمة لاستقبال زوارها إبتداء من شهر سبتمبر، حيث يحلو قضاء أمسية كلاسيكية أنيقة في ضوء النجوم والاستمتاع بمشروبات الكوكتيل والإطلالة الرائعة على أفق رأس الخيمة.

وخصّص المنتجع للأطفال نادي Starfish Adventure Kids Club الذي يقدّم برامج مصمّمة خصيصاً لثلاث فئات عمرية مختلفة، ويضمّ منطقة للأطفال تمتد على مساحة 200 متر مربع، إضافة إلى ملعب خارجي ومسبح وحديقة مائية عائمة Wibit. ويمكن لعشاق المغامرة من مختلف الأعمار الاستمتاع على شاطئ البحر بمختلف الرياضات المائية المجهزة وغير المجهزة بمحركات.

وعلـى الشاطئ الخاص الممتد بطول 300 متر يحلو الاسترخاء وقضاء نهار ممتع، أو استعادة النشاط في المركز الصحي الذي يضم أربع غرف للعلاج وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل. وفي المنتجع مساحات للفعاليات تشمل قاعتين لاجتماعات الشركات أو المؤتمرات تتّسع لحوالى 300 ضيف، إضافة إلى أنشطة تفاعلية مثل تنس الطاولة والبلياردو في غرفة خاصة. وتتاح للمناسبات قاعة بمساحة 530 متراً مربعاً تتميز بالنور الطبيعي مما يجعلها مثالية لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

تعليقاً على الافتتاح، قال فابيان شينيه، مدير عام المنتجع: “يسرّنا أن نفتتح أول منتجع من علامة موڤنبيك على مستوى المنطقة في رأس الخيمة. ويتميز منتجع موڤنبيك جزيرة المرجان بموقعه الفريد عند شاطئ البحر حيث يتيح تجارب فريدة منها برامج ممتعة للأطفال وحديقة مائية عائمة، إضافة إلى خيارات متنوعة من مرافق الطعام وشاطئ خاص رائع”.

يقع المنتجع وسط المياه الزرقاء الهادئة لجزيرة المرجان مع خلفية لشبه الجزيرة العربية، حيث تحيط به جبال ينس وجيس المهيبة. ويسهل الوصول اليه إذ يبعد 45 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي، و40 دقيقة عن مطار الشارقة الدولي و30 دقيقة عن مطار رأس الخيمة الدولي.

وبمناسبة الافتتاح، يستفيد الضيوف من أعضاء برنامج أكور حياة بلا حدود من حسم بنسبة 30% على أسعار الإقامة طوال فصل الصيف وحتى 30 سبتمبر. كما يتيح برنامج الولاء الخاص بمجموعة أكور للضيوف الانضمام مجاناً وكسب النقاط للاستفادة من عدد من المزايا، بما في ذلك الإقامة المجانية في الفنادق التابعة للمجموعة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:www.movenpick.com/marjanisland

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى