الاقتصاد

تشارلز آند كيث” تطلق متجرها الإلكتروني في المملكة العربية السعودية

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

في خطوة تهدف إلى تعزيز تواجدها في أسواق المملكة والتواصل مع المستهلكين، أعلنت “تشارلز آند كيث” الشركة الرائدة في مجال الموضة، عن إطلاق متجرها الإلكتروني الجديد “Charleskeith.sa” مؤخرا، وذلك لتوفير كافة منتجاتها وتصميماتها المختلفة في أسواق المملكة بشكلٍ سهل لعملائها.

وستتيح هذه المنصة المخصصة للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت للمستهلكين الاطلاع على أكثر من 600 منتج من منتجات “تشارلز آند كيث” في تجربة تسوق سهلة وممتعة تمكن عملائها من اختيار وشراء كافة المنتجات بسلاسة، بما في ذلك الحقائب والنظارات الشمسية والأحذية في أي وقت ومكان.

ويعد إطلاق هذا الموقع الإلكتروني علامة فارقة وإضافة جديدة في أسواق المملكة، وامتداد يعزز سلسة متاجرها والتي تبلغ 28 متجر للبيع بالتجزئة في كافة أرجاء المملكة، وتتواجد 10 مدن تتضمن جدة، والرياض والدمام ومكة.

كما تحرص “تشارلز آند كيث” بصفتها واحدة من أقطاب مجال التصميم وصناعة الأزياء والموضة على تقديم أحدث الصيحات العصرية لعملائها في جميع أنحاء العالم، سواء من خلال متاجرها أو من عبر مواقعها الإلكترونية التي تمنح مستخدميها تجربة تسوق الكترونية متميزة.
وبمناسبة الإطلاق، ستتيح منصة التسوق الإلكترونية لمستخدميها في المملكة العربية السعودية التمتع بعروض ترويجية متعددة ومتوفرة بشكل حصري على موقع الإنترنت، بالإضافة إلى التسوق بشكل أكثر راحة وثقة حيث يمكنهم الآن التفاعل مع الموقع باللغتين العربية والإنجليزية.

ولضمان متعة التسوق على منصة “Charleskeith.sa” بشكلٍ دائم لعملائها، تم تحسين وتطوير شبكة خدمة العملاء على موقعها الإلكتروني وذلك لتوفير المزيد من الخيارات للعملاء الذين يحتاجون للمساعدة أثناء تصفحهم للموقع وشرائهم للمنتجات، حيث يستطيع المتسوقين التواصل مع مكتب مساعدة العملاء المتخصص المتاح باللغة العربية لمتابعة وحل أي عقبة قد تواجههم أثناء التسوق، وذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء عبر الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني.

وبما أن شحن جميع المنتجات المطلوبة محليًا سيتم مباشرة من خلال متاجرها في المملكة العربية السعودية، سيمكن ذلك العملاء من التمتع بخدمة توصيل أسرع مع تكلفة شحن أقل، بالإضافة إلى عدم الحاجة لدفع ضرائب الاستيراد، وبالتالي ستصبح عمليات الاستبدال والاسترجاع أسرع وأسهل للمستهلكين داخل المملكة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى