أخبار منوعة

الغردقة تحتفي بالمشاركين في ملتقى الإعلام السياحي بالقاهرة ٢٠٢٢م

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أختتم في مدينة الغردقة عروس البحر الأحمر، بجمهورية مصر العربية الملتقى العربي الرابع عشر للإعلام السياحي 2022م الذي نظمه المركز العربي للإعلام السياحي بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة المصرية خلال الفترة من ١٧ الى ٢٤ يونيو الجاري الذي شارك فيه ما يقارب ٤٠ شخصاً من الإعلامين والصحفيين وصناع المحتوى ومؤثري ومشاهير قنوات التواصل الاجتماعي الإلكترونية.

فقد أعد المركز برنامجاً مميزاً حافلاً بالزيارات والتعرف على المعالم السياحية، بمدينة الغردقة الواقعه على البحر الأحمر، فبعد وصول الضيوف للمدينة أقيم لهم حفل إستقبال رسمي بمنتجع كليوباترا مكادي الغردقة مقر إقامة ضيوف الملتقى
اشتمل على مشاركة الفرقة الموسيقية التقليدية الشعبية بمدينة الغردقة بعدها استمع المشاركون لشرح تفصيلي عن المنتجع بواسطة المدير التنفيذي العام مصطفى زيدان، بعد ذلك قام المشاركون بجولة إستطلاعية شملت جميع مرافق المنتجع.

وفي اليوم الثاني أعد المركز زيارة إلى منتجع قصر بارون الذي يقع على قبالة سهل حشيش بالغردقة، وقد اطلع المشاركون خلال الجولة التي أُعدت لهم بواسطة المنتجع على جميع المرافق .

بعد ذلك قام المشاركون بزيارة مركز المدينة الغردقة القديمة والواجهة السياحية البحرية التي تعد المرفئ الرئيس للقبلات السياحية التي تشتهر بها المنطقة.

وفي اليوم الثالث قام المشاركون برحلة سفاري بواسطة الدرجات النارية ذات الدفع الرباعي حول المدينة وصولاً لشاطئ البحر.

وفي الفترة المسائية نظم منتجع كيلوبترا مكادي الغردقة رحلة بحرية على متن إحد اليخوت الفاخرة لزيارة ثلاث مناطق داخل خليج مكادي اشتملت رياضة السباحة والغوص والتعرف على الإمكان الطبيعه البكر التي يزخر به الخليج.

واختتم اليوم الثالث والأخير للمشاركين بحفل عشاء فاخر نظمة منتجع كليوباترا مكادي الغردقة على أنغام الموسيقى الشرقية على شرف المشاركين في الملتقى العربي الرابع عشر للإعلام السياحي 2022م.

وفي ختام الملتقى عقدت إدارة المركز العربي للإعلام السياحي إجتماعاَ مع المشاركين تناول تقييم البرنامج والوقوف على جميع التفاصيل.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى