المحلية

المنسقة الدولية خديجة ملك تحتفل بحصولها على الدكتوراة الفخرية وشهادة تكريم اصدقاء فيدرالية الامم المتحدة

منصة الحدث ـ شمايل المطيري

شرف سعادة الدكتور هشام العمودي وبحضور عدد من الاعلاميين والإعلاميات احتفلت الناشطة الاجتماعية خديجة ملك بمناسبة منح درجة الدكتوراه الفخرية في نشر المحبة والسلام العالمي، كما تم تسليم الشهادة في مدينة إسلام أباد – باكستان.
واعربت الدكتورة خديجة ملك عن بالغ الشكر والتقديرللدكتور إسماعيل الشرقاوي على منحها اللقب
كما حصلت على شهادتين فيدرالية للأصدقاء الامم المتحدة على الجهود والبذل والعطاء – منها شهادة تقدير للأعمال التطوعية من الدكتورة وفاء أبوهادي – والشهادة الأخرى شهادة تقدير في العلاقات الدولية من الدكتورة عاتكة ملا.
وتم تقديم شهادة للنشاطة الاجتماعية خديجة ملك ومنحها لقب سفيرة التطوع لمركز مدد للرعاية النهارية الذي يرأسه الأستاذعبدالرحمن الغامدي.
وتم خلال الحفل تبادل التهاني من الاعلاميين و الاعلاميات معبرين عن سعادتهم وفرحتهم بنجاح الزميلة خديجة ملك ووصولها لهذه المرحلة من النجاح وهذا يدل على مسيرة عطائها المتميزة.
وفي ختام الحفل اعربت عن شكرها لجميع من شاركها فرحة نجاحها ومسيرة عطائها وخصت بالشكر قائد فريق توب ون للدرجات النارية الكابتن فايز باطهف والكابتن هاني الحلواني ورئيسة تحرير مجلة لطيفة الدكتورة لطيفة الرشيد وسيدة الأعمال روعة ميره وأعضاء منتدي الاعلام السعودي والناشطة الإجتماعية إحسان هوساوي على حضورهم ومشاركتهم وتم تناول وجبة العشاء والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى