الحدث الثقافي

محافظ ينبع يفتتح معرض بصمة لون في نسخته الخامسة

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

ضمن نشاطات فنانات فريق (طيبة أرت) يفتتح محافظ ينبع الأستاذ/ سعد بن مرزوق السحيمي اليوم الأحد 17/7/2022 معرض (بصمة لون) في نسخته الخامسة، وذلك في تمام الساعة السادسة، وبمشاركة 25 فنانة تشكيلية، ويستمر حتى يوم 20 يوليو 2022 الموافق 20 من ذي الحجة 1443هـ.
ويقام المعرض في منتجع وشاليهات (قولدن مارينا) في ينبع، وجاء ليحقق رؤية عمل فني مواكب للحركات التشكيلية للوصول لمستوى رائد ومتميز على الصعيد الوطني والعالمي.
وذكرت الفنانة التشكيلية الأستاذة/ إيمان اليوسف، القائمة على تنظيم المعرض، أن المرحلة الراهنة التي يعيشها فريق (طيبة أرت) هي مرحلة تحقيق أهداف ورؤية الفريق بشكل عملي، خاصة بعد نجاح معارض الفريق الأربعة السابقة والتي حوت عددًا من المشاركات للوحات من مدارس فنية متنوعة، مثل (الواقعية، والتجريدية، والسريالية)، وشاركت فيها عشر فنانات:(إيمان اليوسف، سرين عسيلان، ابتهاج نايف، إليان العوفي، سارة عدنان، هياء المولد، فاطمة الجهني، أمل شاهان، مودة السيد، ريما الحربي).
وأضافت الأستاذة/ إيمان اليوسف، أن هذه المشاركات للوحات جديدة كما تعودت فنانات (طيبة أرت) في كل نسخ معرض (بصمة لون) السابقة، وقد نوهت أن الافتتاح سوف يصاحبه حفل منوع يضم عددًا من العروض الفنية الموسيقية، والمجس، وجانب من عروض فرقة شعبية، وتكريم الرعاة والفنانات المشاركات في المعرض.
وختمت اليوسف حديثها بتوجيه الشكر لمنتجع وشاليهات قولدن مارينا الذين قدموا لهم المكان مجانًا لإقامة المعرض، كما قدموا تخفيضًا كبيرًا في الإقامة لكل زوار المعرض خلال أيام المعرض.
كما تقدمت بالشكر للجهات المساندة الأخرى والتي سيتم تكريمها خلال افتتاح المعرض غدًا.
وتجدر الإشارة أنه منذ صباح اليوم السبت الموافق 16/7/2022 جاري العمل على قدم وساق لتجهيز المعرض. ومن المتوقع حضور عدد كبير من الزوار من منطقة المدينة المنورة وما حولها لمشاهدة المعرض؛ لما تتضمنه معارض فريق (طيبة أرت) من إبداعات وتنوع متميز.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى