التقنيه والتكنولوجيا

OPPO توقع عقد شراكة لمدة عامين مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أعلنت OPPO اليوم أنها ستشارك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مختلف مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بما في ذلك دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ونهائيات دوري أبطال أوروبا لكرة الصالات ونهائيات دوري الشباب الأوروبي للموسمين المقبلين.

وسيعمل عملاق الهواتف الذكية بشكل وثيق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتسليط الضوء على اللحظات الملهمة داخل وخارج الملعب، لمساعدة المشجعين على مشاهدتها وسماعها ومشاركتها خلال موسمي 2022-23 و2023-24.

لدى الاتحاد الأوروبي شعار وقيّم تقوم على مبدأ نخبة النخبة وبما أن شعار OPPO هو ايضاً يستند على مبدأ المستقبل المُلهم في مجال التكنولوجيا، من هنا تلاقت وتناغمت مبادئ وقيّم الاتحاد الأوروبي و OPPO من خلال عرض أفضل اللحظات الملهمة من دوري أبطال أوروبا من قبل مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.
وقال ويليام ليو، رئيس التسويق العالمي في OPPO: “نحن متحمسون للشراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والعمل معهم لجذب الإلهام لمشجعي كرة القدم خلال مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. ونحن في OPPO نؤمن بقوة الابتكار لمساعدتنا في التغلب على تحديات الحياة، وهذا التآزر مع رغبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في القتال في مواجهة الشدائد، يجعل هذه الشراكة مثالية”.

وأضاف غي- لوران إبستين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “يسعدنا أن نرحب بشركة OPPO في عائلة الرعاة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع أكبر مسابقة للأندية في العالم – دوري أبطال أوروبا. وتعد OPPO شركة رائدة عالميا في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة، ونتطلع معا إلى تعزيز جهودنا الرامية للتواصل مع مشجعي كرة القدم وإلهامهم في جميع أنحاء العالم”.

وافقت OPPO على شراكة متعددة المسابقات لمدة عامين مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

وكجزء من هذه الشراكة، ستتمتع OPPO بانتشار واسع، حيث ستظهر على خلفيات البث في الملاعب، بما في ذلك الإعلانات المحيطة واسعة النطاق والموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لدوري أبطال أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم OPPO لعشاق كرة القدم فرصة فريدة للذهاب إلى جانب الملعب طوال موسم دوري أبطال أوروبا والتقاط اللحظات الرئيسية باستخدام هواتف OPPO الذكية. ستتم مشاركة لحظات الإلهام التي تم التقاطها خلال المباريات في معرض OPPO على موقع دوري أبطال أوروبا والصفحة المقصودة لدوري أبطال أوروبا التابع ل OPPO.

كما ستشهد الشراكة ظهور أجهزة OPPO الرائدة ، مثل سلسلة هواتف Find و Reno المحمولة ، مع وحدات NPU التصويرية المتطورة ، MariSilicon X ، إلى جانب منتجات OPPO IoT الجديدة والقادمة مثل سماعات OPPO وساعة OPPO الذكية. ستساعد هذه المنتجات في إلهام عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم أثناء استمتاعهم بطريقة جديدة تماما لتجربة دوري أبطال أوروبا.

هذه الرعاية الجديدة في شراكات OPPO الرياضية الحالية تطمح إلى الهام المستهلكين، كما أن OPPO في عامها الرابع من الشراكة مع ويمبلدون ورولان غاروس وهي شريك عالمي للمجلس الدولي للكريكيت (ICC)، ومن خلال الشراكة مع مختلف البطولات الرياضية الدولية، تأمل OPPO في إظهار احترامها للمستخدمين في مختلف المناطق والثقافات، وخدمة احتياجات المستخدمين العالميين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى