التقنيه والتكنولوجيا

 Snapchat  تقدم خدمة Snapchat for Web عبر أجهزة الكومبيوتر

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أعلنت شركة Snap Inc عن إتاحة خدمة Snapchat للاتصال والمراسلة عبر أجهزة الكومبيوتر وذلك من خلال منتجها الجديد Snapchat for Web.
ويمكن لمستخدمي منصة Snapchat الوصول على الخدمة الجديدة Snapchat for Web عبر الموقع الإلكتروني  web.snapchat.com وتسجيل الدخول باستخدام بيانات حسابهم عبر Snapchat. ويجب استخدام أحدث نسخة من التطبيق، وضمان تسجيل دخولهم من الهاتف الذكي.
ويمنح المنتج الجديد مستخدمي Snapchat خاصية إجراء المحادثات وإكمال تلك التي أجروها عبر هاتفهم الذكي، لكن عبر شاشة أكبر حجماً. كما سيتمكنون من استخدام جميع المزايا بدءاً من المراسلة عبر تطبيق الهاتف الذكي على غرار تفاعلات المحادثة، والرد على الدردشات، والتواجد ضمن الدردشة، إلى جانب العدسات التي ستدخل قريباً إلى مكالمات الفيديو. وسيتمكن المستخدمون أيضاً في وقت قريب من إرسال تفاعلاتهم من جهاز الكومبيوتر. وستقدم خدمة Snapchat for Web العديد من العدسات عبر جهاز الكومبيوتر، وستعمل الشركة على إضافة المزيد خلال الأسابيع والأشهر القادمة.
وستبدأ الخدمة مع مشتركي Snapchat في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا، ليتم توسيع نطاقها سريعاً لتشمل فرنسا وألمانيا والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، قبل إطلاقها لتشمل جميع المستخدمين حول العالم.
وضماناً لخصوصية وأمان التجربة عبر أجهزة الكومبيوتر، تم تصميم الخدمة الجديدة Snapchat for Web وفقاً لمجموعة من معايير الخصوصية والأمان الصارمة. وفي البداية، تطلب الخدمة التحقق عبر خطوتين من الهاتف المتحرك. وتختفي المحادثات عندما ينتقل المستخدم إلى صفحة أو نافذة أخرى أو مهمة مختلفة. ويوفر المنتج أيضاً معلومات إضافية للمستخدمين عند دخولهم للخدمة، توضح الفرق بين التجارب المقدمة عبر أجهزة الكومبيوتر وتطبيق الهاتف الذكي من قيما يتعلق يالخصوصية.
ويجري إطلاق Snapchat for Web حالياً عبر متصفح “كروم”، وسيعمل عبره بصرف النظر عن نوع جهاز الكومبيوتر، سواءً ويندوز أو ماك.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى