أخبار منوعة

أكسيوري انتليجنس توسع محفظة عروضها وتُقدّم خدمات إشارات التداول والتدريب الفردي والمزيد على موقعها الذي أطلقته مؤخرًا

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أفكار تجارية، وتنبيهات السوق، ووصول غير محدود لأخبار السوق والتحليلات ومحتوى تعليمي ومقاطع فيديو ونداوات عبر الإنترنت وتدريب فردي للمستخدمين بما يمكنهم من اتخاذ قرارات تجارية أكثر ذكاءً
إضافة مجموعة متنوعة من تحليلات التفكير المستقبلي وأدوات الاستثمار على موقعها الجديد المبتكر لتعليم المستخدمين

حدّثت بوابة الأخبار والسوق الرائدة في المجال، أكسيوري انتليجنس، محتواها من خلال إضافة خدمات تقديم الإشارات، والأفكار التجارية وتنبيهات السوق والتدريب الفردي لحقيبة منتجاتها.

تمكنّت الشركة القائمة على المعلومات المالية والتى حصدت الجوائز في مجالها من تغيير علامتها التجارية بالكامل وابتكار نوعين من الحسابات لقيادة المتداولين والمستثمرين والمتحمسين الماليين لخوض تجارب مخصصة وموجهة ومصممة لتحسين معرفتهم بالسوق والقرارات التجارية.

وصرّح الرئيس التنفيذي لأكسيوري انتليجنس ومديرها السيد/ تومساز ويسنيوسكي “طوّرنا أكسيوري انتليجنس لتقديم المعلومات والتعليم وهما الأداتان الهامتان لنقل التجارة إلى الأفضل. الآن، نمنح المتداولين الفرصة للاستناد إلى تحليل التفكير المستقبلي والأدوات الاستثمارية عند اتخاذ قراراتهم التجارية.”
يستطيع المتداولون التخلص من جميع التعقيدات وتبسيط عملية اتخاذ القرار مع تقديم أفكار تجارية مفصلة وتنبيهات السوق وإشارات التداول الخاضعة لتظيم هيئة مراقبة السوق التي يقدمها مركز إشارات تداول كبير؛ فتجمع هذه الأدوات بين التحليل البشري وتقنية الذكاء الاصطناعي لإجراء تحليل متعمق للأسوق وتقديم أحدث المعلومات عن مئات الأصول.
وأضاف ويسنيوسكي “لا نستهدف استبدال التفكير النقدي للمتداول وفهمه للسوق. بالعكس، نحن نشجع تمامًا المتداولين لإجراء الدراسات الخاصة بهم؛ ولكننا نثق أن الأدوات المبتكرة التي نقدمها للمتداولين يمكنها إضافية قيمة كبيرة لتعاملاتهم وتوفير وقتهم وتزويدهم بمعلومات موثوقة يمكنهم إتخاذ قراراتهم في ضوئها.”
منذ إطلاقها الأول في 2020، ركّزت أكسيوري انتليجنس على أن تصبح بوابة قوية لأخبار السوق والتعلُّم وما زالت تعمل على ذلك الهدف. يشهد تقديم تحليلات السوق والأخبار التي يدعمها المحللون وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الفعالة تسارعًا كبيرًا مع مستجدات الزمن الفعلي، فضلًا عن نمو المحتوى التعليمي بسرعة كبيرة مع تقديم المزيد من المقالات التعليمية والمقاطع التعليمية المصورة ومقاطع الفيديو وأدلة محفظة البدء للمبتدئين.
وأشار ويسنيوسكي “في بداية إطلاق أكسيوري انتليجنس كوسيلة دعم لمجتمع التداول، كان لدينا خططًا كبيرة لتوسيع المشروع وعرض المزيد من القيمة؛ وبعد مرور عامان، والمزيد من التحديثات اللاحقة، ما زلنا نتطلع ونأمل في التوصل إلى المزيد من الطرق لمساعدة المتداولين.”
تُقدّم أكسيوري انتليجنس حساب مبتدئ مجاني يُتيح الاطلاع غير المحدود على أخبار السوق وتحليلاته والمحتوى التعليمي ومقاطع الفيديو والنداوات الإلكترونية بينما تُقدّم البوابة الحساب المميز مقابل 299 دولارًا أمريكيًّا والذي يُقدّم الإشارات الهامة المطلوبة وتنبيهات السوق والتدريب الفردي والانضمام لمجموعة التلغرام. الآن ولفترة محدودة، عرض الحساب المميز مقابل 29.99 دولارًا أمريكيًّا فقط لنسمح للجميع بخوض تجربة الاستفادة من هذه الأدوات لعامٍ كامل.
للحصول على مزيد من المعلومات عن أكسيوري انتليجنس – https://axioryintelligence.com/

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى