التعليم

تعليم مكة : تأمين 5064 مقعداً دراسياً و300 سبورة و 40 آلة تصوير

منصة الحدث ـ جميل صائغ

ضمن استعدادات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة لبدء العام الدراسي القادم 1444 هـ ؛ وتهيئة البيئة المدرسية المناسبة للطلاب والطالبات ؛ فقد أمنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة التجهيزات المدرسية 5064 مقعداً دراسياً و300 سبورة و 40 آلة تصوير لمدارس البنين والبنات لسد الاحتياج .

5064 مقعداً دراسياً
أمنت إدارة التجهيزات المدرسية 5064 مقعداً دراسياً لمدارس البنين والبنات لسد الاحتياج وتهيئة البيئة الدراسية المناسبة للطلاب والطالبات .

300 سبورة برسلان
كما عملت على تأمين 300 حائطية للفصول الجديدة ؛ كما تابعت إدارة التجهيزات المدرسية بتعليم مكة مناقلة العهد بين مدارس الإسناد للطفولة المبكرة ومتابعة توريد المقررات الدراسية مع المطابع وحصر المتبقي بالتنسيق مع إدارة المستودعات وترحيلها للمدارس قبل الدراسة بوقت كافٍ .

40 آلة تصوير
وأمنت إدارة التجهيزات المدرسية 40 آلة تصوير وعملت على الاستفادة من المقاعد والطاولات وجميع الأثاث المدرسي الرجيع من المدارس المذابة وإعادة توزيعه لسد العجز إن وجد ؛ وتأمين عدد من الوسائل التقنية من بروجكترات وأجهزة حاسوبية مشغلة للوسائط التعليمية لتجهيز بعض الفصول والقاعات لدعم التعليم المدمج.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى