الدولية

السفارة الإماراتية بالرياض تقييم حواراً افتراضياً بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

تشارك سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة بالاحتفال باليوم العالمي للعمل الإنساني الذي يوافق 19 أغسطس من كل عام من خلال تقديم حوارا افتراضيا بعنوان “العمل الإنساني ومدن المستقبل” وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 19 أغسطس 2022 في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مدينة الرياض عبر منصة زووم.

ويستضيف الحوار كل من الأستاذة مريم المهيري رئيس قسم الشؤون الثقافية والدبلوماسية العامة بالسفارة والكاتبة الإماراتية إيمان اليوسف المتخصصة في الدبلوماسية الثقافية, ويتناول الجوار العديد من المحاور منها تاريخ العمل الإنساني عالمياً وجهود دولة الامارات العربية المتحدة في تبني وتطوير الاعمال الإنسانية محلياً وخارجياً منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

كما سيسلط الحوار الضوء على أشكال التغير التي ستضفي الأثر الأكبر على أسلوب العمل الإنساني في ظل ما يمر به العالم من أزمات وكوارث طبيعية. بالإضافة إلى شرح لطبيعة العلاقة التي تربط العمل الإنساني بمدن المستقبل, ولمتابعة الحوار، يمكنه ذلك من خلال زيارة حسابات السفارة على منصات التواصل الاجتماعي تويتر وإنستقرام UaeEmbassyKsa .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى