التقنيه والتكنولوجيا

احتفالاً بموسمي “العودة إلى المدارس” و”الصيف”…”إعلانات هواوي” HUAWEI Ads تطرح عروضاً مذهلة واستثنائية

منصة الحدث ـ متابعات

تحتفل “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads، وهي سوق الإعلانات الرائدة عالمياً من هواوي، بموسمي “العودة إلى المدارس” و”الصيف” بتقديم خصومات تصل لغاية 50٪ خلال شهري أغسطس وسبتمبر. وفي إطار هذا العرض ستحظى جهات التسويق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بفرصة تجربة واستكشاف الجيل التالي من الخصائص المتميزة التي تصل إلى أكثر من 730 مليون مستخدم نشط شهرياً لأجهزة هواوي.

في ضوء التقديرات التي أشارت إلى أن حجم سوق “العودة إلى المدارس” في العالم قد بلغ 171.8 مليار دولار أمريكي في عام 2021، وتوقعات بأن يقفز إلى مستويات جديدة ليصل إلى 181.2 مليار دولار أمريكي في عام 2022، فإن هذا يعد الوقت الأنسب لكي تبادر الشركات إلى اغتنام الفرصة وزيادة إيراداتها. وفي الوقت ذاته، يتوقع أحدث تقرير صادر عن شركة “زينيث” (Zenith) حول توقعات الإنفاق الإعلاني، بأنه سيشهد ارتفاعاً بنسبة 7٪ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2022، وسينمو إلى 781 مليار دولار أمريكي على مستوى العالم. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم إنفاق 62٪ من الميزانيات الإعلانية على الوسائط الرقمية لهذا العام.

يوفر عرض موسمي “العودة إلى المدارس” و “الصيف” من “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads للمعلنين إمكانية الترويج لعلاماتهم التجارية ومنتجاتهم بكفاءة وفعالية. ويتيح العرض، الذي يستمر لغاية 15 سبتمبر 2022، أي استخدام تزيد ميزانيته عن 10,000 دولار أمريكي، مع خصومات تصل لغاية 50٪، وفضلاً عن ذلك، ستتكفل هواوي بقيمة 10٪ من الأجهزة لإجمالي حجوزات الحملة.

ستقدم هواوي أيضاً حوافز إضافية حتى نهاية أكتوبر 2022، تتمثل في توفير خاصية عرض متميزة للتطبيقات على متجرAppGallery، وهو أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم. من خلال توفير نسبة 100٪ من حصة ترويج السلعة في السوق(SOV) ، يحصل المعلنون الذين يشترون وحدات “تيرن كي أوبريشن” (TKO) لإعلاناتهم اليومية على أيام مجانية إضافية (تصل لغاية 10 أيام من المزايا المجانية) بالإضافة إلى خاصية المعاينة المتميزة لتطبيقاتهم. تشمل المزايا الإضافية لمتجر AppGallery تقديم المناظر الطبيعية الأخاذة أو الإعلان العمودي لعدة أيام، بالإضافة إلى فيديو التطبيق وأيقونة بتنسيق GIF.

يشهد نشاط المستهلك ارتفاعاً ملحوظاً خلال فصل الصيف، حيث يبدأ الأفراد بوضع خطط لمشترياتهم المقبلة. وفي هذا الإطار، تتيح “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads للشركات إمكانية الوصول إلى جمهورها المستهدف من خلال تقديم منصة حصرية ومتميزة تساعدها على جذب انتباه المستخدمين بسهولة وفعالية. كما تضم “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads أكثر من 42,000 تطبيقاً للطرف الثالث، مما يمكّن المطورين من زيادة إيراداتهم داخل التطبيق والاستفادة من الإعلانات من خلال عالم متصل بالكامل. وباعتبار أنها مدعومة من قبل 8 أنواع من أجهزة هواوي، تتمكن “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads من إنشاء ملفات تعريف دقيقة للمستخدم وتستفيد من استخدام تحليلات البيانات لتحقيق أهداف محددة ومتعدد الأبعاد.

توفر “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads زخم منافسة أقل ومستوى أكبر من الترويج للعلامة التجارية خلال أوقات الذروة، مثل موسمي “الصيف” و”العودة إلى المدارس”. وهذه المزايا لها تأثير إيجابي على عائد الاستثمار، وجذب المستخدمين وتحفيز المشاركة، مما يُمكّن الشركات من جني ثمار جهودها الإعلانية. وبالإضافة لذلك، تتميز “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads بأنها فعالة من حيث التكلفة على نحو استثنائي. تقوم المنصة تلقائياً بضبط عروض الأسعار المقدمة لمساعدة الشركات على تحقيق أقصى استفادة من ميزانيتها الإعلانية، كما توفر مجموعة متنوعة من خيارات عروض الأسعار لتلبية متطلبات جميع الحملات الإعلانية تقريباً.

لمزيد من المعلومات حول “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads، يرجى التواصل معنا على عنوان البريد الإلكتروني: [email protected].

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى