التعليم

الكلية التقنية للبنات بالرياض تقيم برنامج تهيئة المستجدات

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

استكملت الكلية التقنية للبنات بالرياض استعداداتها خلال الاسبوع الماضي لتبدأ عامها التدريبي ١٤٤٤هـ خلال هذا الأسبوع وذلك بعد اكتمال خطط الصيانة والمتابعة لجاهزية المرافق والقاعات والمعامل و كذلك مبادرة الاستعداد للعام الجديد بنظام الفصول الثلاثة.

كما شملت الاستعدادات وضع اللمسات الأخيرة على برنامج التهيئة للمستجدات الذي بلغ عددهن (656) متدربة وقد صمم هذا البرنامج بمشاركة جميع أقسام الكلية ووحداتها لإعطائهن لمحة سريعة عن مايهم المتدربة معرفته خلال مشوارها التقني، وقد تقرر انعقاد البرنامج يوم غدٍ الثلاثاء ٣ صفر الموافق ٣٠ أغسطس.

يذكر أن عدد المستمرات في الكلية يتجاوز 2600 متدربة في ثلاثة أقسام، وقد وجهت عميدة الكلية الاستاذة.أسماء حكمي جميع المنسوبات ببذل الجهد وتذليل الصعوبات لضمان بدايةً ناجحة لهذا العام التدريبي كما وجهت اعضاء هيئة التدريب بالبدء في التدريب من اليوم الأول وكذلك الطاقم الإداري بتقديم الخدمات المساندة اللازمة لسير العملية التدريبية متمنيةً للجميع التوفيق والسداد.
واكدت عميدة الكلية الاستاذه اسماء حكمي بان هذا النهج للاهتمام ببناتنا المتدربات نابع من حرص حكومتنا الرشيدة ايدها الله بالأجيال الشابة وتمكين المرأة للانخراط في جميع المجالات سائلة المولى عز وجل بان يحفظ قيادتنا للمضي في تحقيق مستهدفاتها الرامية لعزة الدين ورخاء الوطن .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى