المحلية

جمعية أيتام الجبيل تكرم الطالبات المتفوقات بفندق ” أنتر كونتيننتال الجبيل الصناعية”

منصة الحدث ـ سعاد الحجار 

بحضور مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية أ. ابتسام الحميزي، كرمت جمعية أيتام الجبيل الطالبات المتفوقات لعام ١٤٤٤ – ٢٠٢٢م بفندق أنتركونتيننتال بالجبيل الصناعية، ويأتي هذا التكريم بهدف تنمية قدراتهن وزيادة في عطائهن بالحياة.

حيث بدء الاحتفال بكلمة ترحيبة بجميع الحضور ، تلا بعدها تلاوة عطرة من الذكر الحكيم ألقتها على مسامع الحاضرات الطالبة / ليان الدوسري
وبهذه المناسبة اكدت أ/ ابتسام الحميزي على أن الهدف من التكريم هو تعزيزاً للنفس والمثابرة المستقبلية كما شجعت الطالبات على الإستمرار في التفوق والتميز بجميع مراحلهن الدراسية مع حثهن على الجد والإجتهاد الدائم و أشادت على دور الإعلام في نشر المعرفة والتعليم و تطوير وتنمية المجتمعات

و قدمت مديرة إدارة البرامج وشؤون الأسر أ. ندى الخيمي “التهنئة للطالبات وشكرت الحضور والأمهات والقائمين على الحفل من شركة سابك والمتطوعات وجميع من قدم يد العون لهن.

كما عُرضت كلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ والذي تحدث “عن همة السعوديين والتي شبهها ولي العهد بجبل طويق .. ولن تنكسر إلا إذا انهد هذا الجبل وتساوى بالأرض”
و من جهة أخرى اكدت الطالبة/ فاطمة الواصل على كلمته التاريخيه وحفزت الطالبات عليها بكلمة القتها عن “همة وطن “

وأعربت الصحيفة فيها عن سعادتها بالمستوى الرائع الذى وصلت إليه الطالبات
وحول الطرق والأساليب التي تحفز الطالبات للإقبال على الدراسة، والتفوق والاستعداد الدراسي مع بداية العام الدراسي الجديد قالت الطالبة جود الدورى بالصف (الأول متوسط ) أن التشجيع له تأثيراً إيجابياً ومحفزاً على التعلم بشكل أسرع وقد لاقت ذلك من الزميلات والمعلمات وكذلك من الأخوات القائمات بجمعية أيتام .

وأضافت الطالبة ” ليان الدوسري بالصف الثالث ثانوي
“ما من طالبة إلا وتسعى للتفوق في الدراسة وأن المراجعة المستمره وخصوصا قبل الاختبارات هو السبب الرئيسي للوصول لأعلى الدرجات وكذلك المنافسة المحمودة بين الزميلات بالصف.

وفي الختام كُرمت الطالبات مع بهجة وفرحة الأمهات والحضور متمنين لهن دوام التوفيق والنجاح في حياتهن العلمية والعملية، و قد حاز الحفل على إعجاب كافة المدعوات لحسن التنظيم والتنسيق والترتيب.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى