الاقتصاد

شركة ولاء للتأمين التعاوني تختار حلول “سوفت وير إي جي” التقنية للارتقاء بمعايير التركيز على العملاء والخدمة نحو الأفضل

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أبرمت شركة ولاء للتأمين، الرائدة في المملكة العربية السعودية، شراكة تقنية استراتيجية مع “سوفت وير إي جي” (رمزها في بورصة فرانكفورت MDAX: SOW) تهدف إلى إحداث تحوّل كبير في مشهد التكنولوجيا لديها. وستتيح منصة التكامل الرقمية الهجينة من “سوفت وير إي جي” لشركة ولاء بطرح منتجات وخدمات وقنوات جديدة في السوق السعودي مع التركيز بشكل أكبر على العملاء. وبفضل مكانتها الريادية في سوق التأمين السعودي، ستجعل الشراكة التقنية بمقدور عملاء ولاء الحاليين والجدد تجربة المنتجات المبتكرة والخدمات الرقمية المقدمة من شركة ولاء عبر مختلف القنوات المتعددة.
تم الإعلان عن هذا التعاون اليوم في الرياض خلال حفل توقيع خاص بحضور عبد الله البار، رئيس قسم تقنية المعلومات في شركة ولاء للتأمين، وفيليب لا فورنارا، رئيس “سوفت وير إي جي” لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما حضر الحدث عدد من كبار المدراء التنفيذيين في كلا الشركتين.

من جهته تحدث عبد الله حامد البار، رئيس قسم تقنية المعلومات في شركة ولاء للتأمين، قائلاً، “تعتبر التكنولوجيا عاملاً رئيسياً في دعم نهج وأولويات أعمالنا. كما أن تبني الابتكار القائم على تقنيات “سوفت وير إي جي” سيكون بمثابة العصب المركزي لشركة ولاء، إذ إنه سيمكننا من ربط واجهات برمجة التطبيقات الخارجية والداخلية من خلال منصة تكامل موحدة، فضلاً عن تحسين نظامنا الإيكولوجي والارتقاء بمستوى القدرة التنافسية لشركتنا، من خلال إمكانات التسليم وتجارب العملاء المحسنة. وتماشياً مع رؤية المملكة 2030، فهذه تعكس مساهمتنا في دفع عجلة الاقتصاد الرقمي المتنامي لعملائنا في المملكة العربية السعودية والمنطقة على نطاق أوسع.”

وأشار ممدوح العليان، المدير الإقليمي لشركة “سوفت وير إي جي” في المملكة العربية السعودية، قائلاً: “إن التغيير التكنولوجي الذي يسير بخطى متسارعة في المملكة العربية السعودية يعمل على تقدم وإعادة تشكيل ملامح القطاعات كافّة، بما فيها قطاع التأمين. ومن دواعي سرورنا دعم تطلعات شركة ولاء لتحسين نهج عملها الرقمي مع التركيز على الترابط وقابلية التشغيل البيني للخدمات بهدف تحقيق النمو وإحداث نقلة تطويرية نوعية في تجارب المستخدم النهائي. إن منصة إدارة واجهة برمجة التطبيقات (API) وطرق الويب (WebMethods) الخاصة بنا، ستفتح بوابة جديدة لمنصة حديثة وعالمية تنطوي على أفضل وأحدث فرص الأعمال لشركة التأمين العملاقة هذه على مدى السنوات القادمة “.

إن التقنيات التحويلية التي تتميز بها شركة “سوفت وير إي جي” ستتيح لشركة ولاء للتأمين تحقيق أقصى استفادة من قوة البيانات في عصر يشهد تغيرات متسارعة في توقعات العملاء وتطور قطاع التأمين. ستحقق شركة التأمين الرائدة في المنطقة قيمة متزايدة للقطاع الذي يواصل نموه وتميزه في ظل ديناميكيات نموذج الأعمال المبتكرة والجديدة اليوم.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى