أخبار منوعة

منصة أنغامي وشركة “إي إيه سبورتس” تتعاونان للاحتفال بإطلاق لعبة EA SPORTS FIFA 23TM في الشرق الأوسط

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أعلنت أنغامي، منصة بث الموسيقى والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و”المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ANGH”، عن تعاونها مع “إي إيه سبورتس”، أحد فروع شركة “إلكترونيك آرتس” التي تختص بتطوير ونشر ألعاب الفيديو الرياضية، لإنتاج وإصدار أغنية خاصة مع فيديو كليب بمناسبة إطلاق لعبة EA SPORTS FIFA 23 (فيفا 23) في المنطقة.
 
 وشاركت “آوتلو برودكشنز” بإنتاج الأغنية بصوت مغني الراب وفنان الهيب هوب المشهور “ليل إيزي” المستقر في المملكة العربية السعودية وأحد الفنانين التابعين لعلامة “آوتلو برودكشنز” التجارية. . تحمل أغنية الهيب الهوب عنوان “ميرينغي” وهي تحتفي بالإصدار الثلاثين لفيفا 23،لعبة محاكاة كرة القدم الأكثر شعبية في العالم، وهي أحدث إصدار من إنتاج “إي إيه سبورتس”، وسيكون متوفراً في جميع أنحاء العالم اعتباراً من 30 سبتمبر 2022. والأغنية من كلمات “ليل إيزي” وإنتاج “دي جي آوتلاو” و”سارة نبيل”، ومن المقرر إصدارها بصيغة الفيديو كليب من إنتاج أنغامي في 27 سبتمبر.
 
من المتوقع أن تتصدر هذه الشراكة قطاع الإعلام بمختلف أشكاله، وستشهد استضافة منصّة أنغامي لبرنامج لايڤ راديو من 3 حلقات، بتوظيف ما تمتلكه المنصة من مزايا فريدة تتيح للمستضيفين إنشاء لايڤ راديو الخاصة وإجراء المقابلات المباشرة عبرها. سيستضيف هذه الحلقات المقدّم الإذاعي الشهير “بيج هاس” على برنامج “ليش هيب هوب” وهو أول برنامج يسلط الضوء على موسيقى الهيب هوب في المملكة، ومن المقرر أن تسلط هذه الحلقات الضوء على الجانب الترفيهي والرياضي في المملكة، مع إطلاق حوارات متعمقة حول مشهد الألعاب الإلكترونية وكرة القدم النسائية.
 
وبهذه المناسبة، علق رامي القاضي، مدير أنغامي ستوديوز قائلاً: “بصفتنا قسم الإنتاج لدى أنغامي، يسعدنا أن نكون جزءاً من هذا المشروع إلى جانب إي إيه سبورتس ونحتفل مع جميع أجيال محبي الألعاب الإلكترونية بإطلاق الإصدار الثلاثين لأشهر لعبة كروية . وستبقى هذه المناسبة في ذاكرتنا لما بذلناه من جهود لإنتاج أغنية تعبّر عن هذه المناسبة أفضل تعبير”.
 
من جانبه، أعرب آربي أرتينيان، مدير تسويق العلامة التجارية وتطوير الامتياز في “إي إيه سبورتس”، عن سعادته بهذه الشراكة الإقليمية الجديدة مع أنغامي، وأضاف قائلاً: “تعتبر مجالات الألعاب والموسيقى وكرة القدم مترابطة على نحو وثيق، ونحن متحمسون للتعاون مع أنغامي في هذا الصدد، ونتطلع إلى معرفة آراء اللاعبين بهذه الأغنية الجديدة التي تحتفل بإطلاق لعبة فيفا 23”.
 
تجمع أنغامي ستوديوز، وحدة الإنتاج التابعة لمنصة البث الموسيقي والترفيهي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بين الفنانين والعلامات التجارية لخلق تجارب فريدة من نوعها، وتعمل على إيصال هوية العلامات التجارية من خلال مفهوم قائم على الموسيقى، مما يمكن العلامات التجارية من تعزيز الوعي حولها والارتقاء بحضورها والتواصل مع مستخدميها.
 
لمعرفة المزيد، يرجى تنزيل التطبيق عبر الموقع الإلكتروني: www.anghami.com
 
يمكنكم الاستماع إلى أغنية “ميرينغي” للفنان “ليل إيزي” على: https://play.anghami.com/song/1078398012
 
في يوليو 2022، كشفت “إلكترونيك آرتس” عن تفاصيل لعبة “فيفا 23” الجديدة والتي طورتها من خلال الشركة التابعة لها “إي إيه سبورتس”، حيث ستتوفر في جميع أنحاء العالم اعتباراً من 30 سبتمبر، وتتضمن تحسينات على تقنيتها الرائدة “HyperMotion2” من الجيل التالي، للارتقاء بكل لحظة من تجربة اللعب على أرض الملعب، بالإضافة إلى المزيد من التحسينات. وتتميز لعبة “فيفا 23” بأنها تمتلك 300 شريك معتمد، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 19,000 لاعب رياضي من 700 فريق، واللعب على أرض 100 ملعب في أكثر من 30 دوري مختلف حول العالم والمشاركة في بطولات عالمية معروفة مثل دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوربي، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الألماني (بوندسليغا)، والدوري الإسباني (لاليغا سانتاندير)، وكوبا ليبرتادوريس، وكوبا سود أمريكانا.
 
سيتاح للاعبين الذين يطلبون إصدار ألتميت من لعبة “فيفا 23” مسبقًا إمكانية بدء اللعب قبل 3 أيام من الإصدار الرسمي، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى داخل اللعبة. *
 
انضم إلى مجتمع “فيفا إي إيه سبورتس” على إنستغرام، أو تابعنا على تويتر @EA_ME
 
جميع المعلومات المتعلقة بلعبة “فيفا 23” من “إي إيه سبورتس” متاحة للتنزيل من خلال: PRESS.EA.COM.
 
* تطبق الشروط والقيود. للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة: https://www.ea.com/games/fifa/fifa-23/game-offer-and-disclaimers.
 
تتوفر تقنية “HYPERMOTION” حصراً على منصات “بلاي ستيشن 5″، و”إكس بوكس سيريس إكس/ سيريس إس”، وأجهزة الكمبيوتر، وإصدارات “ستاديا”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى