فنون

“الوضع مستقر” يعود إلى OSN+ بموسم جديد في أكتوبر

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أعلنت OSN+ عن عودة مسلسل “الوضع مستقرّ” في موسم ثانٍ يُعرض ابتداء من 13 أكتوبر، وذلك بعد أن لاقى الموسم الأول من هذا العمل الدرامي المصري نجاحًا واسعًا.

وتشارك النجمة المصرية الشهيرة أمينة خليل كضيفة في الموسم الجديد من العمل، وينضمّ إليها كوكبة من الممثلين الكوميديين الموهوبين المستمرين من الموسم الأول، مثل خالد منصور وشادي ألفونس وإنجي كيوان وانتصار وحاتم صلاح.

وأعربت رولا كرم النائب الأول للرئيس للمحتوى والقنوات العربية في OSN+، بهذه المناسبة، عن حماسها بعودة جوقة الكوميديين المبدعين من أبطال “الوضع مستقر” في الموسم الثاني من المسلسل. وقالت: “يُعدّ هذا الموسم تصويتًا ناجحًا على الثقة في إنتاجات OSN+ الأصلية باللغة العربية، وشاهدًا على ارتفاع الطلب على المحتوى العربي والتنامي المستمرّ لأذواق المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

وبإمكان مشاهدي مسلسل “الوضع مستقر”، الذي أخرجه وائل فرج، توقّع المزيد من الإثارة والدراما في هذا الموسم، حيث تأتي العائلة والعمل والحبّ والجريمة، وكل ما يتخلّل ذلك، في طليعة الأحداث. هذا، وسيكون العمل بحلقاته الست متاحًا للمشاهدة عبر منصة البث، فيما يُعرض على شاشة OSN يا هلا يوم 13 أكتوبر الساعة 23:45 بتوقيت السعودية.

و سيتم بث الموسم الأول في حلقات متتالية قبل يوم واحد من عرض الموسم الثاني يوم 12 أكتوبر الساعة 23:45 بتوقيت السعودية. و سيكون هناك إعادة للموسمين 1 و 2 اعتبارًا من 29 أكتوبر من السبت إلى الخميس الساعة 22:00.

واعتبر المخرج وائل فرج مسلسل الوضع مستقر “أحد أعمالي المفضلة”، معربًا عن سروره بالعمل مع “جميع الممثلين والكتاب الرائعين”، وقال: “يُعدّ هذا المسلسل واحدًا من نجاحات عديدة حققناها مع شركة “إس” للإنتاج ومع المنتجة الشهيرة سالي والي التي طالما كانت شريكي في النجاح”.

ويأتي الموسم الثاني مواليًا للأحداث الكارثية التي وقعت في الموسم الماضي من النسخة العربية من المسلسل التلفزيوني الأمريكي من إنتاج أسترالي، No Activity، حيث يعود ضابطا الأمن سعيد وكمال لاستكمال عملهما الرسمي، صحبة شخصيات جديدة غريبة الأطوار ومجرمين أكثر غرابة. وكان الموسم الأول من هذا العمل الكوميدي قد عُرض في سبتمبر من العام الماضي.

وبالإمكان مشاهدة برامج OSN+ على جميع الأجهزة، كأجهزة التلفزيون وجميع الأجهزة الشخصية العاملة بنظامي التشغيل iOS وأندرويد، وكذلك عبر الويب. يمكن زيارة الموقع www.osnplus.com لمزيد من المعلومات وللبدء في مشاهدة أفضل الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى