الرياضة

انطلاق بطولة دوري أمانة جدة لكرة السلة لذوي الإعاقة في نسختها الثانية

منصة الحدث ـ شمايل المطيري

في إطار المبادرات المجتمعية التي تقيمها الإدارة العامة للعلاقات المجتمعية أطلقت أمانة محافظة جدة يوم الجمعة الموافق 30 /9/ 2022 بطولة دوري أمانة جدة لكرة السلة لذوي الإعاقة 1444هـ/ 2022 م في نسختها الثانية والتي تقام في ملاعب حي الشاطيء بمركز حي الشاطيء التابع لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة.
وذلك بالتعاون مع شركة الأشقاء الأربعة الرياضية ووكالة الوسائط الذكية للدعاية والاعلان والتي تهدف لمشاركة ذوي الإعاقة في المبادرات الرياضية التي تقيمها أمانة محافظة جدة.
حيث تستمر البطولة لمدة اسبوعين يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع ابتداءا من 30/ 9 وحتى 8/ 10/ 2022م

كما أوضح المهندس هتان بن هاشم حموده بأن هذه البطولة هي إحدى مبادرات أمانة جدة ضمن حزمة من المبادرات التي تتناسب مع كافة شرائح المجتمع حيث يشارك في البطولة فئات من ذوي الاعاقة تماشياً مع دور الأمانة في مجال المسؤولية المجتمعية، مضيفاً أنه جرى تقسيم البطولة إلى 3 مجموعات هي (المبتدئين، وسلة الكراسي ،ومجموعة الأصحاء ) .
وتضم مجموعة المبتدئين  3 فرق من متلازمة الداون من جمعية متلازمة النجاح ومن مركز العون وفريق من وقف داركم
ومجموعة سلة الكراسي ومجموعة الأصحاء ، وأشار حمودة إلى أن البطولة التي انطلقت يوم الجمعة الماضي سوف تشهد إقامة مباريات يومي الجمعة والسبت القادمين وذلك ضمن دعم احتياجات المجتمع الفعلية والمساهمة في المبادرات الاجتماعية الهادفة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى