الرياضة

بطولة ليف قولف إنفايتيشونال جدة تمنح الجماهير تجربة مميزة وتقدم مبادرة لنشر الوعي حول سرطان الثدي

بمشاركة الفنانة اللبنانية إليسا

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

سيحظى زوّار بطولة “ليف قولف إنفايتيشونال جدة المقدمة من روشن” بتجربة مميزة تتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات المصاحبة للحدث العالمي الذي يُقام على ملعب ونادي رويال غرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية على مدار 3 أيام في الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر الحالي.
وابتداءً من اليوم الجمعة، تُنظم سلسلة ليف قولف مسيرة حول ملعب ونادي رويال غرينز لمسافة 1.5 كيلومتر حتى منطقة الحفرة رقم (16) كجزء من مبادرة لنشر الوعي حول سرطان الثدي بالتعاون مع “جمعية زهرة” وحملتها “Pink Lemon Movement” دعماً لشهر التوعية بسرطان الثدي. وتأتي المبادرة تحت مظلة LIV to GIVE التي تعكس جانب المسؤولية المجتمعية لسلسلة ليف قولف وتهدف لدعم جميع المجتمعات المحلية في المدن المستضيفة لبطولات السلسلة العالمية.
وستشارك النجمة اللبنانية إليسا في المسيرة كونها مرّت بتجربة مع سرطان الثدي، كما ستقدم الفعالية مقدمة البرامج الرياضية نتالي مامو، حيث تتاح للجماهير فرصة لقاء النجمة إليسا في قرية الجماهير يومي الجمعة والسبت، والمشاركة في المسيرة.
كما ستقدم البطولة مجموعة من الأنشطة التي تناسب مختلف الأعمار في قرية الجماهير الواقعة بالقرب من مسار الحفرة الأولى في الملعب. وتتضمن عروض موسيقية من مواهب محلية، ومنطقة مخصصة للأطفال تحتوي على ألعاب وتحديات ترفيهية وتعليمية متنوعة. كما يمكنهم الاستمتاع بأشهى وألذ المأكولات والمشروبات وسط أجواء عائلية. وسيحصل الزوار المتواجدين في الموقع قبل الساعة 12 ظهراً على هدايا تذكارية خاصة.
وسيتمكن عشاق ومحبي كرة القدم من لقاء نجوم دوليين سابقين مثل الهولندي إدغار دافيدز والفرنسي إبراهيم با، بالإضافة إلى نجوم كرة القدم الاستعراضية الفرنسي شون غارنييه والبرازيلي فالكاو.
ومن خلال استخدام أداة “SNAG” في منطقة المدربين بالقرية، سيكون بإمكان المبتدئين والأطفال تطبيق أحدث برامج التدريب على رياضة القولف، ما يساعد على منحهم أفضل فرصة لممارسة اللعبة وتطوير المهارات الخاصة بها. وتشمل قرية الجماهير منطقة للعب الضربات القصيرة، وشاشات كبيرة لمتابعة أحداث منافسات بطولة ليف قولف إنفايتيشونال جدة.
وسيشهد الحدث العالمي الذي يُعد أولى بطولات سلسلة ليف قولف في الشرق الأوسط في روزنامة هذا العام، مشاركة 48 من نخبة محترفي رياضة القولف، 4 منهم حصلوا على المركز الأول في التصنيف العالمي لرياضة القولف وهم: الأمريكي داستن جونسون، والإنجليزي لي ويستوود، والألماني مارتن كايمر، والأمريكي بروكس كيبكا. ومنهم 13 لاعب أولمبي و21 لاعب ممن حصلوا على 10 انتصارات أو أكثر في البطولات الاحترافية التنافسية.
كما تضم القائمة أسماء مألوفة للجماهير السعودية مثل الأمريكي هارولد فارنر والإيرلندي الشمالي غرايم ماكداويل، حيث حقق كل منهما لقب بطولة السعودية الدولية. بالإضافة إلى الأمريكي برايسون ديشامبو حامل لقب بطولة أمريكا المفتوحة 2020، ومواطنيه باتريك ريد بطل الماسترز 2018، وفيل ميكلسون الحاصل على 6 ألقاب في بطولات كبرى والذي تم إدراج اسمه في قائمة مشاهير القولف عالمياً في التاريخ.
ويبلغ إجمالي جوائز هذه البطولة العالمية 25 مليون دولار أمريكي، وهي المحطة الدولية ما قبل الأخيرة في الموسم الافتتاحي المكوّن من 8 بطولات. وأقيمت المنافسات السابقة في كلٍ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى تايلاند التي احتضنت أولى بطولات ليف قولف في القارة الآسيوية.
وتبدأ أسعار تذاكر بطولة «ليف قولف إنفايتيشونال جدة» من 95 ريال سعودي. لمزيد من المعلومات ولشراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.halayalla.com/sa-ar/tickets/liv-invitational-jeddah. كما يمكن للجماهير أيضاً مشاهدة الحدث مباشرةً بالإضافة إلى بطولة ليف قولف إنفايتيشونال بانكوك» من خلال: livgolf.com وقناة “LIV Golf” على موقع يوتيوب.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى