المحلية

الشؤون الإسلامية بجازان تنفذ البرنامج الدعوي لشهر ربيع الأول بالعارضة

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ممثلاً بمركز الدعوة والإرشاد بمحافظة العارضة البرنامج الدعوي لشهر ربيع الأول حيث انطلقت مساء الثلاثاء الخامس عشر من شهر ربيع الأول ١٤٤٤ هجرية بعدد من الكلمات الدعوية في جوامع ومساجد المحافظة تحدث الدعاة المشاركيين عن فضل الصحابة والحقوق الواجبة على المسلمين تجاههم والتأكيد على حبهم والترضي عليهم ، كما بينوا خلال الكلمات أنه من الواجب علينا كمسلمين اتباع منهجهم الذي ينبع من منهج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم كما قال في الحديث عليكم بسنتي وسنة الخلفاء من بعدي … ) الحديث .
هذا وتحدث فضيلة الشيخ أحمد بن جابر الودعاني خلال هذا البرنامج مساء أمس الأربعاء عن أهمية التمسك بكتاب الله وبين أنه السبيل الآمن لدفع الأفكار الضالة المنحرفة كما أوضح أن التمسك بالكتاب الكريم والسنة المطهرة طريق للثبات على الحق وطرد كل المعتقدات الباطلة التي تدعو اليها الأحزاب والجماعات الإرهابية والتي صنفت مؤخراً من قبل ولاة الأمر حفظهم الله وسدد طريقهم الى الحق أنها جماعات إرهابية كجماعة الإخوان ومن على شاكلتهم .
من جانبه ثمن فضيلة مدير عام الفرع الشيخ أسامة بن زيد محمد المدخلي جهود مراكز الدعوة ومشيداً ببرامجهم المهمة لكافة المجتمع . كما قدم الشكر لكل المشايخ المشاركين في هذا البرنامج على وقتهم وجهدهم .
إلى ذلك قدم المدخلي شكره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ الرجل الذي كرس حياته لمحاربة الأفكار الضالة والجماعات الإرهابية ودعوته لوحدة الصف واتباع أهل السنة والجماعة وعدم الخروج على ولاة الأمر وطاعتهم والسمع لهم في المكره والمنشط طوعاً وليس إكراهاً .
يذكر أن المركز سيستمر في تقديم كلمات ومحاضرات البرنامج الدعوي طيلة الشهر الجاري كما أنه سيقدم العديد من البرامج الدعوية وخاصة في مجال الأمن الفكري طيلة هذا العام .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى