الرياضة

أبطال السعودية الدولية يعودون إلى المملكة للمنافسة في بطولة ليف قولف إنفايتيشونال جدة المقدمة من روشن

داستن جونسون وغرايم ماكداويل وهارولد فارنر حققوا نجاحات سابقة على ملعب ونادي رويال غرينز

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

سيكون الأمريكي داستن جونسون ومواطنه هارولد فارنر والآيرلندي الشمالي غرايم ماكداويل ضمن قائمة النجوم المشاركة في “بطولة ليف قولف إنفايتيشونال جدة” التي تنطلق يوم الجمعة المقبل في ملعب ونادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية وتستمر حتى تاريخ 16 أكتوبر.
وتمكن كل من جونسون وماكداويل وفارنر من تحقيق نجاحات سابقة على أرض المملكة حيث نجحوا في الحصول على لقب “بطولة السعودية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة” أعوام 2019 و 2020 و 2022 على التوالي. وهو الأمر الذي قد يساهم بشكل كبير في تقديمهم لنتائج إيجابية في منافسات البطولة العالمية التي يشارك فيها إلى جانبهم 45 من نخبة لاعبي القولف في العالم.
وعقد مؤتمر صحفي صباح يوم الأربعاء في ملعب ونادي رويال غرينز بمشاركة الثلاثي وسط حضور وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية، حيث صرّح ماكداويل قائد فريق “كليكس” قائلاً: “إنه ملعب قولف رائع، وتأثير الرياح عليه يجبرك على اللعب بطرق مختلفة ويتطلب منك مجهوداً إضافياً. ويجب عليك توجيه ضرباتك بشكل مستقيم لتتمكن من إحراز أكبر عدد من الضربات تحت المعدل. وتمكنت في السابق من اللعب بشكل جيد هنا وسط الرياح الشديدة لذا أتطلع لتكرار هذا الأمر في بطولة ليف قولف إنفايتيشونال جدة”.
في حين قال جونسون قائد فريق “فور أيسز” الذي يتصدر ترتيب منافسات الفرق بأربع انتصارات في 6 بطولات: “كما ذكر غرايم (ماكداويل) يعجبني تأثير الرياح على المنافسات في هذا الملعب في الفترة المسائية، ويجب على ضرباتك أن تكون ذات جودة عالية وتحديداً في الضربات طويلة المدى حيث تعتبر مساحة الضرب ضيقة جداً، وإذا لم تتمكن من ذلك فسوف تواجه صعوبة في السيطرة على كرة القولف”.
وعبّر نجم فريق “نيبلِكس” فارنر عن أهمية الفوز بالسبة له ولفريق حيث قال: “الأمر واضح بكل تأكيد، نرغب في الفوز ببطولة ليف قولف إنفايتيشونال جدة، وباختصار أنت تلعب دائماً لتحقيق الفوز. يجب عليك اللعب بشكل جيد حتى يتمكن فريقك من تحقيق نتائج إيجابية، لذلك الأمر ممتع حقاً. جميع اللاعبين في البطولة يحبون التنافس، ونظام الفرق يمنح الأمر بُعداً ممتعاً بشكل أكبر”.
وتبدأ أسعار تذاكر بطولة «ليف قولف إنفايتيشونال جدة» من 95 ريال سعودي. لمزيد من المعلومات ولشراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.halayalla.com/sa-ar/tickets/liv-invitational-jeddah. كما يمكن للجماهير أيضاً مشاهدة الحدث مباشرةً بالإضافة إلى بطولة ليف قولف إنفايتيشونال بانكوك» من خلال: livgolf.com وقناة “LIV Golf” على موقع يوتيوب.
وتمنح البطولة تجربة جماهيرية مميزة للزوار من جميع الأعمار، حيث تتيح التذكرة لهم إمكانية التجول حول الملعب ومشاهدة لاعبيهم المفضلين عن قرب، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في العديد من الأنشطة التفاعلية في قرية الجماهير والتي تضم أيضاً منطقة مخصصة للأطفال تحتوي على ألعاب وتحديات ترفيهية وتعليمية متنوعة. كما يمكنهم الاستمتاع بأشهى وألذ المأكولات والمشروبات وسط أجواء عائلية خاصة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى