أخبار منوعة

لوجيتك توسع نطاق خدماتها للمؤسسات وتطلق تقنيتها اللاسلكية الجديدة “لوجي بولت”

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر 

الجيل القادم من التكنولوجيا اللاسلكية للمؤسسات والمصممة لمواجهة تحديات تكنولوجيا المعلومات: اتصال لاسلكي قوي وآمن مع توافق النظام الأساسي العالمي

أعلنت شركة لوجيتك، الرائدة في تقديم خدمات الإلكترونيات الاستهلاكية، عن توسيع عروضها التجارية للمؤسسات لتشمل حلول عمل الأفراد بالإضافة إلى تقنيات مؤتمرات الفيديو لغرف الاجتماعات الحالية والرائدة في هذا المجال لتلبية الاحتياجات المتطورة لتكنولوجيا المعلومات للمؤسسات في الوقت الحالي – من مكان العمل الهجين إلى الاتصال العالمي – لتعزيز تجربة الموظف بشكل عام. ويهدف هذا التوسع إلى تقديم تقنية “لوجي بولت” “Logi Bolt”، وهي تقنية لاسلكية جديدة وآمنة توفر حلاً للمتطلبات الرئيسية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بالمؤسسات يتمثل في اتصال لاسلكي آمن وإشارة لاسلكية قوية وتوافق عبر الأنظمة الأساسية لأجهزة الفأرة ولوحات المفاتيح. تضع شركة لوجيتك تقنية “لوجي بولت” في متناول المؤسسات على نطاق عالمي لتعزيز الإنتاجية.
وبهذه المناسبة، قال جوزيف مينجوري، مدير عام الابتكار والإنتاجية لقطاع الأعمال لدى «لوجيتك»: “لعقود من الزمن، وضع المستهلكون الأفراد ثقتهم بشركة لوجيتك لتوفيرها منتجات ساعدتهم على الابتكار والاتصال والعمل والتعلم سواء في المنزل أو الخارج. واليوم نضع خبرتنا هذه في متناول قطاع الأعمال لتقديم تجارب عمل متميزة ومرنة لأجل الموظفين على خلفية ضرورة مواكبة التطورات الناشئة والمتغيرات المتسارعة في عالم الأعمال”. وأضاف: “خلال عملنا على إطلاق تقنية “لوجي بولت” اللاسلكية الجديدة، قمنا بإعادة صياغة عروضنا للمؤسسات بحيث تدعم حلول عمل الأفراد على نطاق عالمي واسع، مما يتيح ربط الأجهزة بشكل آمن وثابت تلبية لمتطلبات بيئة الأعمال اليوم. وتولي منتجاتنا الأولوية لتلبية الاحتياجات التقنية الناشئة في الشركات بهدف الحفاظ على أمن وإنتاجية قواها العاملة وتعزيز التعاون بينها بصرف النظر عن مكان عملها”.
وقد طورت شركة «لوجيتك» تقنية “لوجي بولت” اللاسلكية الجديدة لتذليل التحديات التقنية التي يمكن أن تظهر أثناء عمل موظفي الشركات في المكاتب أو عن بُعد، ويأتي من أهم مزاياها:
• أمان معزز: تقدم تقنية “لوجي بولت” مستوى فائق من الأمان عند توصيل لوحات المفاتيح وأجهزة الفأرة من لوجيتك مع وضع أمان Bluetooth®️ منخفض الطاقة 1 ، المستوى 4 عند إقرانها و توصيلها مع أجهزة الاستقبال العاملة بتقنية “لوجي بولت” اللاسلكية، ويُعرف هذا الوضع أيضًا باسم وضع الاتصالات الآمنة فقط وهو متوافق مع معايير معالجة المعلومات الفيدرالية.
• إشارة قوية: تبث أجهزة استقبال “لوجي بولت” الكامنة في وصلات “يو إس بي” إشارة لاسلكية قوية وموثوقة دون انقطاع لمدى يبلغ 10 مترا (33 قدما) حتى ضمن أكثر بيئات الأعمال المزدحمة بالإشارات اللاسلكية، مع ما يصل إلى ثمانية أضعاف متوسط سرعة البث في كثير من الحالات وتتفوق بذلك عن البروتوكولات اللاسلكية الأخرى المنتشرة عادة في هذه البيئات.
• مرونة الربط: تتمتع أجهزة “لوجي بولت” اللاسلكية بإمكانية توصيلها مع غالبية الأنظمة والمنصات مقارنة بأجهزة أخرى في السوق، ما يمنح الطمأنينة لمديري التقنية عند شراء الأجهزة ونشرها دون أي مشاكل متعلقة بالتوافق مع الأنظمة المختلفة. حيث تستطيع هذه الأجهزة العمل مع أي منصة أو نظام تشغيل تقريبا. ومنها مثلا دون حصر، نظام ويندوز، ماك macOS®️، آي أو إس iOS®️، آيباد أو إس iPadOS®️، لينوكس، نظام كروم إو إس، وأندرويد. يمكن للمستخدمين الاتصال عبر أجهزة استقبال “لوجي بولت” الكامنة في وصلات “يو إس بي” عندما يتفوق الأمان وقوة الإشارة عن نظيراتها، أو باستخدام تقنية البلوتوث اللاسلكي منخفضة الطاقة المثبتة على الكمبيوتر المضيف، مما يمنح مديري التقنية المرونة في إطلاق أجهزة الماوس ولوحات المفاتيح اللاسلكية التي تعمل بتقنية “لوجي بولت” عبر المنصات والوظائف، وأنظمة التشغيل.
ومن جانبه، قال باسي بايوماكي، خبير التقنية لدى شركة وولت انتربرايزس: “في بيئات الأعمال التي تعج بالإشارات اللاسلكية المتزامنة في المكان ذاته – مثل إشارات الفأرة اللاسلكية ولوحات المفاتيح والحواسيب المحمولة والهواتف الجوالة وسماعات الرأس وغيرها من نقاط الاتصال اللاسلكية – نجحت تقنية ’لوجي بولت‘ في منح مستخدمينا الإحساس بمزايا الموثوقية والثبات التي لطالما كانت مطلوبة من أجهزة الفأرة ولوحات المفاتيح.” “علاوة على ذلك، يتضح أن تقنية “لوجي بولت” اللاسلكية تتفوق من خلال قدرتها على إنشاء الاتصال اللاسلكي بشكل سريع، ما يمنح مرونة إضافية وسهولة للمستخدمين عند التنقل بين مكان وآخر.”
تتوفر حاليا منتجات لوجيتك المعززة بتقنية “لوجي بولت” لأجل الطلب المسبق عبر شركات بيع منتجات لوجيتك بالتجزئة في أنحاء العالم.
لمعرفة المزيد حول “لوجيتك للأعمال”، يُرجى زيارة Logitech.com/workdesk أو مدونتنا أو التواصل معنا عبر LinkedIn و Facebook و Twitter.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى