الرياضة

الزغيبي : الشرقية معقل هام للكرة الطائرة السعودية

أثناء اجتماعه برؤساء ومشرفي اللعبة بالمنطقة الشرقية..

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر 

عقد الدكتور خالد الزغيبي رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة مساء اليوم السبت اجتماعا مع رؤساء أندية ومشرفي لعبة الكرة الطائرة بالمنطقة الشرقية، ناقش من خلاله أبرز استراتيجيات الاتحاد لتطوير اللعبة خلال المرحلة المقبلة.

وكشف الزغيبي عن استراتيجية قصيرة المدى تساهم في عودة التوهج السريع للكرة الطائرة السعودية على مستوى المنافسات المحلية، وهو ما ظهرت آثاره بشكل سريع ورائع، مشيرا إلى أن قوة المنافسة سينعكس بشكل إيجابي على مستوى المنتخبات السعودية المختلفة، حتى العودة للمنافسة على أعلى المستويات.

فيما أوضح بأنهم كأعضاء مجلس إدارة للاتحاد السعودي للكرة الطائرة قد وضعوا استراتيجية طويلة الأمد تمتد لما يقارب ال 13 عاما، ستكون معها الكرة الطائرة السعودية قادرة على التواجد في دائرة المنافسة العالمية، مطالبا المشرفين والقائمين على اللعبة في كافة الأندية بوضع استراتيجيات طويلة الأمد مبنية على أسس علمية حتى تساهم في تطور عجلة اللعبة، مشيرا إلى أن التفكير في مرحلة وقتية لن يساهم في تحقيق نتائج تتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وأشاد الدكتور خالد الزغيبي بالعمل الكبير الذي تقدمه أندية المنطقة الشرقية، التي وصفها بواحدة من أهم معاقل الكرة الطائرة السعودية، كونها تضم ما يقارب ال 75٪؜ من أنشطة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة.

ختم الاجتماع شهد تكريم الدكتور خالد الزغيبي لبعض أبرز من خدموا اللعبة بالمنطقة الشرقية، مؤكدا بأن هذا مجرد تقدير بسيط لهم وموضحا بأن هنالك العديد من الأسماء الأخرى التي سيتم تكريمها على فترات مختلفة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى