أخبار منوعة

إحتفالات مذهلة باليوم الوطني الواحد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة في ليجولاند دبي

منصة الحدث ـ متابعات 

تستعد حديقة ليجولاند دبي بكامل طاقتها للترحيب بكل العائلات بالدولة للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة والمقامة بالحديقة الترفيهية والتي ستتضمن الكثير من المغامرات الممتعة من 25 نوفمبر وحتي 4 ديسمبر 2022 – منها فعالية “بناء أكبر مجسم في العالم لعلم الإمارات العربية المتحدة بمكعبات ليجو” و مغامرة “البحث عن الكنز لدولة الإمارات العربية المتحدة” في كل أرجاء الحديقة. كما سيشارك الصغار بموكب استعراض شخصيات ليجولاند المحبوبة وبالتقاط صور السيلفي التذكارية مع عائلاتهم عند “مجسم شارة النصر” والذي تم بناؤه بأكثر من 100 ألف مكعب ليجو، إضافة إلى الإستمتاع بالوجبات الشهية وبالحلوى المميزة والتي تقدم حصريا خلال فترة الإحتفال. أما العائلات التي ترغب في مضاعفة المتعة لصغارهم خلال إحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، فيقدم لهم فندق ليجولاند إقامة مشوقة تحمل طابع ليجو مع العديد من الأنشطة الحصرية الخاصة بالإحتفال إضافة إلى امكانية الدخول للحديقة الترفيهية وكذلك الإستمتاع بوفية العشاء الحصري الذي يقام بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونظرا للاقبال الكبير و للعام الثاني علي التوالي، تدعو ليجولاند دبي الجميع للمشاركة في بناء أكبر مجسم في العالم لعلم الإمارات العربية المتحدة بمكعبات ليجو وذلك في المدينة المصغرة حيث يوجد العديد من المعالم السياحية، تم بناءها بأكثر من 20 مليون قطعة ليجو. هنا، ستؤدي العائلات دوراً مهماً في بناء العلم الضخم من خلال اختيار لونهم المفضل من ألوان علم الدولة و بناء مجسم ليجو مصغر و تركيبه على المجسم الضخم للمساهمة في بلورة الشكل النهائي للعلم حيث يبلغ ارتفاع المجسم عند اكتماله 3 أمتار وعرضه 6 أمتار و سيتم تكوينه بواسطة 20 ألف من مجسمات ليجو ما يجعله أكبر مجسّم في العالم لعلم الإمارات العربية المتحدة بمكعبات ليجو.

ولكي يصبح الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة احتفالا لا يُنسي، فسيمكن للصغار اكتشاف المحقق الصغير بداخلهم من خلال المشاركة في مغامرة ليجو جديدة “البحث عن الكنز لدولة الإمارات العربية” في جميع أنحاء الحديقة حيث تتمثل مهمة الصغار في حل غموض الجملة السرية من خلال البحث عن العديد من الأدلة المتفرقة وفك شفرتها بمساعدة مكتشف الأحرف وورقة الحلول والتي سيحصلون عليها عند بوابة الدخول للحديقة. تعتبر هذه المغامرة، لعبة تعليمية ممتعة للصغار والتي تشجعهم علي اكتشاف حقائق مميزة عن دولة الامارات العربية المتحدة بطريقة ممتعة.

لا يمكن أن تكتمل احتفالات ليجولاند دبي باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الإ بظهور شخصيات ليجولاند المحبوبة والتي يسعدها مقابلة معجبيهم الصغار، والتقاط صور السيلفي التذكارية معهم. ولمضاعفة المتعة هذا العام سوف تشارك شخصيات ليجولاند في موكب استعراض يومي في شارع المصنع مرتدية أزياؤها المميزة والتي تمثل ألوان الإمارات العربية المتحدة وذلك احتفالا بهذه المناسبة المبهجة.

وقد أصبح التقاط صور السيلفي عند “مجسم شارة النصر” عادة عائلية سنوية لزوار ليجولاند دبي وهو مجسم ليجو يصل إرتفاعه 2.8 متر، تم بناؤه من 108,231 قطعة ليجو و استغرق تنفيذه 470 ساعة ويبلغ وزنه 230 كلغ. و تمثّل “شارة النصر” و التي ابتكرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تمثل الفوز والنصر والحب وترمز إلى أخلاقيات العمل والنجاح وحب الوطن.

ولإعادة شحن طاقة الصغار خلال مشاركتهم في أنشطة إحتفالات اليوم الوطني الممتعة، يمكن للذواقة الاختيار من بين العديد من الوجبات الخفيفة والحلوى. فيقدم مطعم “مائدة الفرسان” وجبتين حصريتين إحتفالا باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة تتضمن وجبة البرغر الكومبو و تضم برغر لذيذ، وشرائح البطاطس المقلية، ومشروباً منعشاً بالإضافة إلى آيس كريم مع شارة “بوب” ذات الإصدار المحدود- وهناك أيضا وجبة شطائر البرغر الصغيرة والتي صممت بما يتوافق مع ألوان علم دولة الامارات العربية المتحدة، فتضم شطيرة برغر اللحم الصغيرة باللون الأسود، وشطيرة برغر الدجاج الصغيرة باللون الأحمر، وشطيرة برغر السمك الصغيرة باللون الأخضر كل هذا يقدم مع البطاطس المقلية ومشروبا. أما عشاق الأكل العربي فيمكنهم الاستمتاع في المقهى بمجموعة من الشطائر الشهية منها ساندوتش الشاورما وفلافل بالإضافة إلي حلوى الوافل اللذيذ والبانكيك المزينة بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك حصرياً خلال فترة الاحتفالات. كما سيعد فريق الطهي للمرة الأولي إحتفالا بهذه المناسبة، الحلوى الإماراتية التقليدية اللذيذة “اللقيمات” لضيوف الحديقة الترفيهية والتي سيمكنهم الإستمتاع بمذاقها الأصلي عند عربات اللقيمات سواء داخل الحديقة الترفيهية أو خارجها.

هذا و يحتفل المتجر الكبير باليوم الوطني ال51 لدولة الامارات العربية المتحدة بشكل مميز حيث يقدم خصم 51%* علي العديد من ألعاب ليجو المختارة به فهو يعد أكبر متجر ليجو في الشرق الأوسط يضم أكبر مجموعة من لعب ليجو واللعب الجديدة إلى جانب تذكارات ليجولاند وهدايا ليجو مخصصة. وفي نهاية هذا اليوم الممتع وقبل عوده الجميع لمنازلهم، ستحصل العائلات مجاناً على تذكار خاص ليوم فريد و هو مكعب ليجو خاص ذو الإصدار المحدود احتفالا بالذكري الواحد والخمسون لروح الاتحاد.
أما أولئك الذين يرغبون في نقل إحتفالهم باليوم الوطني إلى المستوى التالي، فلم لا تقدم العائلات لصغارها احتفال يحمل طابع كبار الزوار من خلال إقامة مشوقة بفندق ليجولاند وما يقدمه من مرافق و خدمات مميزة للصغار لامثيل لها في أي فندق أخر في المنطقة. هنا، يحظى الأطفال بإقامة مشوقة في 5 غرف ذات تصميمات مختلفة سواء أكانت ” القرصان” أو “المغامرة” أو “ليجو نينجاجو ” أو ” أصدقاء ليجو” أو “المملكة” مع الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الحصرية الخاصة باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة ومنها التلوين والفنون والحرف، والمشاركة في بناء علم الامارات العربية المتحدة – إضافة الإستمتاع ببوفيه الفطور المجاني وبإمكانية الوصول لحديقة ليجولاند دبي الترفيهية والمشاركة في فعالية الاحتفال باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة.

كما يمكن لجميع زائري الفندق، سواء نزلاء الفندق أو لغير النزلاء – تذوق بوفية العشاء الحصري* احتفالا باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة بمطعم “بريكس فاميلي” في الفترة من 1 وحتي 4 ديسمبر، بينما يستمتع صغارهم بوجبة مجانية* ويقدم البوفيه لكل الذواقة مجموعة واسعة من الأكلات الشهية ذو الطابع الشرقي منها المقبلات والسلاطات العربية المختلفة، ومحطة للطهي التفاعلي، وأوزي الضأن مع الأرز المبهر العربي، واللحم الأسباني المقدد، وطاجن الدجاج، بجانب المشويات العربية، والمأكولات البحرية، وبانير ماسالا الهندي، و أرز إيراني والمزيد! و يأتي كل هذا مع بوفية خاص للصغار يضم الأكلات و الحلويات المفضلة لهم.

تقدر المسافة بين فندق ليجولاند دبي وحديقة ليجولاند دبي الترفيهية بنحو 130 خطوة طفل فقط، ما يجعل منتجع ليجولاند دبي الوجهة المثالية للعائلات بما يقدمه من متعة لا تنتهي وأنشطة مسلية احتفالا باليوم الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام – سواء بزيارة ليوم واحد لحديقة ليجولاند الترفيهية أو لقضاء أجازة ممتعة مليئة باللعب و المرح المتواصل من خلال الإقامة المشوقة بفندق ليجولاند دبي و التي تشمل إمكانية الدخول لحديقة ليجولاند دبي الترفيهية*.

يمكن للعائلات معرفة المزيد عن إحتفالات اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة بحديقة ليجولاند الترفيهية على LEGOLAND.ae أما الإقامة المشوقة بفندق ليجولاند فيمكن معرفة المزيد عنها على LEGOLAND.ae

*فعالية الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات بحديقة ليجولاند دبي الترفيهية في الفترة من 25 نوفمبر- 4 ديسمبر 2022 مجانية للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول سارية، وكذلك لحاملي التذاكر السنوية والذين يحملون تذكرة سارية تسمح بالدخول في هذه الفترة من العام. سعر تذكرة ليجولاند دبي اليوم الواحد بمنافذ البيع عند البوابة 330 درهماً اماراتياً، وبسعر 295 درهماً اماراتياً عند الدفع أونلاين مقدماً. تشمل تذكرة اليوم الواحد استخدام غير محدود لكل ألعاب الركوب، والعروض والمرافق الترفيهية فقط في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية. الدخول مجانا للأطفال دون سن 3 سنوات – يجب إبراز بطاقة الهوية. تفتح ليجولاند دبي أبوابها للزوار جميع أيام الأسبوع. يقدم المتجر الكبير خصومات تصل إلي 51% علي منتجات ليجو مختارة – ولا يمكن الاستفادة من هذه الخصومات مع أي عروض أخري. يسري عرض الإقامة المشوقة التي تحمل طابع الليجو بفندق ليجولاند دبي علي الإقامة لمدة ليلية واحدة كاملة علي الأقل سواء في الغرف ذات التصميمات الخاصة أو الاجنحة. تشمل الإقامة في الفندق بوفيه الفطور، إمكانية الاشتراك في ورش العمل الإبداعية، وكذلك المشاركة في الأنشطة الخاصة بالاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية، واستخدام حوض السباحة الخارجي، والسماح بالدخول إلي إحدى حدائق ليجولاند علي الأقل (سواء أكانت حديقة ليجولاند الترفيهية أو / و حديقة ليجولاند المائية) – تسمح التذاكر بالدخول إلي حديقة واحدة فقط في اليوم الواحد. بوفيه العشاء العشاء الحصري الخاص بالإحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة متاح لنزلاء الفندق وغير النزلاء أيضا في الفترة من 1-4 ديسمبر 2022 في مطعم “فاميلي بريكس” العائلي في فندق ليجولاند من الساعة 6:30 مساءً وحتي الساعة 10:00 مساءً، السعر للشخص البالغ 165 درهماً اماراتياً، و للطفل 95 درهماً اماراتياً ( الأطفال تحت 12 عام)؛ عرض “الأطفال يأكلون مجاناً” للعشاء الحصري يسري علي طفل واحد فقط مع كل وجبة مدفوعة للشخص البالغ وذلك من الساعة 6:30 مساءً وحتي 7:55 مساءً فقط – ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عروض أخري. احجز أونلاين علي الموقع LEGOLAND.ae واحصل علي أفضل أسعار الفنادق أو إرسل إيميل على [email protected] وتمتع بالعديد من الخصومات علي تذكرتك عند حجزها أونلاين من خلال الموقع LEGOLAND.ae .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى