أخبار منوعة

مجموعة أكور وشركة إرث العقارية يُعلنان عن إطلاق ثلاثة فنادق فاخرة لتشكّل أحد أركان مجتمع الضيافة الفاخرة متعدد العلامات التجارية في الرياض

منصة الحدث ـ متابعات

أعلنت أكور، المجموعة الرائدة عالميًا في مجال الضيافة، بالتعاون مع شركة إرث العقارية، عن عزمها افتتاح ثلاثة فنادق جديدة في الرياض – المملكة العربية السعودية، كجزء من مشروع تطوير جديد. وسيتضمن المُجمّع الفاخر 230 غرفة في فندق رافلز، و250 وحدة سكنية في شقق سوفيتيل الفندقية، و60 فيلا في منتجع إم جاليري ومن المقرر افتتاحها جميعًا بحلول عام 2027. وسيشمل المُجمّع أيضًا أبراجًا مكتبية وأبراجًا سكنية ومساحات لمراكز تجارية محاطة بحديقة مركزية.

شركة إرث العقارية، المطور العقاري المتميز في المملكة العربية السعودية، هي المالك والمطور لمشروع المُجمّع الفاخر بقيمة استثمارية 4.2 مليار ريال سعودي في حي الياسمين والمنتجع بحي الوصيل، وقد وقعت اتفاقيات مع مجموعة أكور لإدارة فندقين في هذا المجمع والمنتجع بحي الوصيل. وستوفر أكور خدمات إدارة الفنادق والدعم من خلال العديد من العلامات التجارية ضمن محفظتها الرائدة عالميًا.

تُعلن مجموعة أكور وشركة إرث العقارية عن إطلاق ثلاثة فنادق فاخرة3_ssict_1200_801

ويقع فندقي رافلز الرياض وسوفيتيل للإقامة الممتدة في حي الياسمين بالرياض على طريق الملك فهد وطريق العليا بالقرب من طريق الملك سلمان، وستتمركز الفنادق في برجين مكونين من 34 طابقًا و42 طابقًا بالتصميم السلماني. وسيحظى البرجان بموقع مركزي، وسيتمتعان بإطلالة على مجمع الملك عبد الله المالي (KAFD) ومشروع المربع ومجمع الأفنيوز وبرج ساب وبرج تمكين. وسيحيط البرجين مساحات خضراء وحدائق خلابة.

كما سيتم تطوير منتجع إم جاليري الرياض على بُعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة الرياض وسيكون المنتجع في وادٍ أخضر محاط بمزارع التمور. يتضمّن المنتجع 60 فيلا، وسيكون مثالي للعائلات والضيوف الباحثين عن تجربة متميزة في الرياض بعيدًا عن صخب المدينة.

تُعلن مجموعة أكور وشركة إرث العقارية عن إطلاق ثلاثة فنادق فاخرة2_ssict_1200_801

وفي حديثه خلال حفل التوقيع، أعرب سعود عبد الله الراجحي، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إرث العقارية، بقوله: “تتماشى رؤية الشركة المتمثلة في أن تصبح العلامة التجارية المفضلة في مجال العقارات في المملكة العربية السعودية تمامًا مع المشاريع الرائدة التي تُلبّي توقعات السوق وتحقق الريادة الاقتصادية للمملكة. وبالتالي، يسر إرث العقارية توسيع علاقتها مع أكور من خلال إضافة أصول جديدة إلى محفظتنا في قطاع الضيافة”.

وأضاف عمر آجار، الرئيس التنفيذي لرافلز وأورينت إكسبريس: “يُشرّفنا أن نعلن عن ثاني فندق رافلز في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في الرياض. حيث أننا نختار الوجهات بعناية، ونحن واثقون من أن مدينة الرياض هي الموقع المثالي لتقديم تجربة رافلز الحقيقية لضيوفنا حيث تتمتع المدينة بالأصالة وتشتهر بخدمتها الأسطورية”.

تُعلن مجموعة أكور وشركة إرث العقارية عن إطلاق ثلاثة فنادق فاخرة1_ssict_1200_801
مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى