أخبار منوعة

“دايناتريس” تحقق معيار “كفاءة العمليات السحابية” للرصد والمراقبة من “إيه دبليو إس”

منصة الحدث ـ متابعات

أعلنت اليوم “دايناتريس” Dynatrace، الشركة الرائدة في مجال قدرات المراقبة والأمن الموحَّدة (رمزها في بورصة نيويورك: DT)، عن أنها أحرزت معيار “كفاءة العمليات السحابية” الجديد الذي وضعته منصة خدمات الويب “أمازون ويب سيرفيسز”، التي يُشار إليها اختصاراً بالاسم AWS، وذلك في فئة الرصد والمراقبة.

ويثبت حصول “دايناتريس” على هذا المعيار المرموق عمق خبرتها في مساعدة العملاء على بناء أساس قويّ وقابل للتطوير لعملياتهم السحابية الشاملة، فيما يسلّط الضوء على نجاح الشركة في مساعدة عملائها على تسريع تبني تقنيات السحابة وتحسينها في سبيل تلبية أهدافهم للتحوّل الرقميّ. ويُعدّ هذا المعيار إقراراً بدعم “دايناتريس” الواسع والعميق لمنظومة “إيه دبليو إس” التي تتجلّى في مجموعة المعايير التي بحوزة الشركة حالياً، وتشمل “الكفاءة الحكومية”، و“كفاءة الانتقال والتحديث”، و“كفاءة تعلّم الآلات ضمن الذكاء الاصطناعي التطبيقي”،  و“كفاءة حاويات البيانات”، و“كفاءة DevOps”، وجميع هذه الكفاءات ممنوحة من “إيه دبليو إس”.

وبهذه المناسبة، أكّد أليكس هيبيت مدير الإدارة الهندسية لقطاع هندسة اعتمادية المواقع والإنجاز لدى شركة “فوتوبوكس” Photobox، أن التحوّل الرقمي يأتي على رأس أولويات شركته، مشيراً إلى أهمية الدور الذي تلعبه كل من “دايناتريس” و”إيه دبليو إس” في تمكين “فوتوبوكس” من تحقيق أهدافها بسرعة وأمان وتكلفة منخفضة. وقال أليكس: “تتعرض فِرق العمل لدينا لتعقيدات ومخاطر متزايدة مع استمرارنا في توسعة بيئتنا السحابية. لذلك تأتي قدرات الذكاء الاصطناعي والأتمتة المتاحة في منصة “دايناتريس”، بجانب قدرات المراقبة وأمن التطبيقات الذكية، لتتيح لفرق العمل لدينا المجال للاطلاع الشامل والفوري على متانة خدماتنا الرقمية وسلامة أدائها، ما يمكننا من المبادرة إلى تحسين هذه الخدمات عند الحاجة وحلّ أية مشكلات قبل أن تؤثر في عملائنا”.

وتتيح “إيه دبليو إس”، من جهتها، حلولاً قابلة للتطوير تتسم بالمرونة والتكلفة المعقولة، تقدمها من الشركات الناشئة ومن المؤسسات العالمية. وأنشأت “إيه دبليو إس” برنامجها لمعايير الكفاءة لمساعدة العملاء على تحديد شركاء “إيه دبليو إس” ذوي الخبرة الواسعة والمعرفة التخصصية العميقة، وذلك في سبيل دعم التكامل السلس والتوظيف الملائم لهذه الحلول. وتسمح كفاءات العمليات السحابية الجديدة من “إيه دبليو إس” للعملاء باختيار أعضاء معتمدين من شبكة شركاء “إيه دبليو إس” ممن يقدمون حلولاً شاملة مع نهج متكامل على امتداد خمسة مجالات للحلول في العمليات السحابية تشمل: الإدارة المالية السحابية، والحوكمة السحابية، والرصد والمراقبة، والامتثال والتدقيق، وإدارة العمليات. ويتمتع شركاء “إيه دبليو إس” في مجال حلول الرصد والمراقبة بسجل حافل بالإنجازات في مساعدة العملاء على استخدام خدمات المراقبة لفهم ما يحدث في مجموعات أنظمتهم التقنية في أي وقت.

من جانبه، أعرب مايك متشياغ رئيس التسويق لدى “دايناتريس”، عن سروره بالعمل مع “إيه دبليو إس” لمساعدة العملاء في مساعيهم الرامية إلى التحوّل الرقمي نحو السحابة. وقال أن “دايناتريس” حريصة على تمكين المؤسسات من تسريع عجلات الابتكار، ورفع درجات الكفاءة في العمل، وتحقيق قيمة أكبر للأعمال، وذلك من خلال تقديم إجابات دقيقة وأتمتة ذكية مستمدّة من الكميات الهائلة من البيانات المتدفقة عبر الأنظمة السحابية الحديثة. وأضاف: “من شأن حصولنا على مزيد من معايير “إيه دبليو إس” للكفاءة، بإضافة كفاءة العمليات السحابية الجديدة للرصد والمراقبة، أن يعزز ثقة عملائنا بخبرة “دايناتريس” الواسعة على منصات “إيه دبليو إس”.

وفي هذا السياق، أقام اليوم فريقا “دايناتريس” و”إيه دبليو إس” في دولة الإمارات فعالية استضافا فيها عدداً من عملائهما في حلبة مرسى ياس في أبوظبي، للاحتفال بهذا الإنجاز وتعزيز التعاون الراسخ بينهما.

هذا، ويمكن زيارة موقع “دايناتريس” على الويب لمعرفة المزيد عن الطريقة التي تساعد بها الشركة المؤسسات على تسريع الابتكار الرقمي.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى