أخبار منوعة

فندق ريكسوس الخليج الدوحة يحصل على جائزتين مرموقتين في حفل توزيع الجوائز للقادة في عالم الضيافة لعام 2023

يسر فندق ريكسوس الخليج الدوحة، أول منتجع شاطئي فاخر يقدم الإقامة الشاملة في قطر، أن يعلن عن النجاح الملفت الذي حققه من خلال اضافة جائزتين مرموقتين إلى قائمة إنجازاته المتنامية في حفل توزيع الجوائز التي نظمتها مجلة Hotels and Catering الرائدة في الشرق الأوسط.

و قد نال فندق ريكسوس الخليج الدوحة كمنافس رائد على جائزتين مرموقتين – “المنتجع المفضل في قطر لعام 2023” و كذلك حصل على جائزة “افضل مدير عام لعام 2023” التي تم منحها لشريف كاسب، المدير العام لفندق ريكسوس الخليج الدوحة. تعد جائزة “منتجع العام المفضل” إشارة إلى تفاني الفندق في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. فقد حافظ فندق ريكسوس الخليج الدوحة بشكل متواصل على التزامه بتقديم خدمة متميزة، ووسائل رفاهية فاخرة، وبرامج ترفيه لا مثيل لها، وبرامج مخصصة للأطفال، بالاضافة الى إقامة لا تُنسى لضيوفه، من خلال مفهوم الإقامة الشاملة. وتعكس هذه الجائزة الجهود المبذولة من قبل فريق عمل فندق ريكسوس الخليج الدوحة، في تجاوز التوقعات وخلق لحظات لا تُنسى للزوار.

أما بالنسبة لحصول الاستاذ شريف كاسب على جائزة “افضل مدير عام للعام 2023″، فهذه إشارة إلى قيادة كاسب الاستثنائية وخبرته في صناعة الضيافة والتفاني في التميز. بفضل نهجه المبتكر، نجح كاسب في افتتاح فندق ريكسوس الخليج الدوحة قبل كأس العالم لكرة القدم 2022 وقاد فندق ريكسوس الخليج الدوحة نحو آفاق جديدة، حيث جعل من الفندق الوجهة الرئيسية للرفاهية والضيافة في قطر.

وتعليقاً على الفوز، قال الاستاذ شريف كاسب، المدير العام لفندق ريكسوس الخليج الدوحة:” نحن سعداء للحصول على هاتين الجائزتين المرموقتين بفخر كبير وامتنان. وتشكل هذه الجوائز إشادة بالعمل الجاد والتفاني والشغف لفريقنا بأكمله. نحن ملتزمون بتقديم تجارب استثنائية لضيوفنا، وهذه الجوائز تحفزنا لمواصلة رفع مستوى الجودة في صناعة الضيافة.”

يوفر فندق ريكسوس الخليج الدوحة للضيوف منتجعًا فاخرًا يتضمن وسائل راحة عالمية المستوى ومناظر طبيعية ساحرة وخدمة لا مثيل لها. وإن الاستمرار في التفاني في التميز، جعله وجهة مرغوبة للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة استثنائية في قطر.

يؤكد فندق ريكسوس الخليج الدوحة مكانته كمؤسسة ضيافة رائدة وإشادة بالتزام قطر بتوفير تجارب لا مثيل لها

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى