المحلية

جامعة حفرالباطن تحتفي بتخريج الدفعة التاسعة للعام الجامعي 1444هـ

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير ‎المنطقة الشرقية، وبتشريف من صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن، احتفت جامعة حفر الباطن بتخريج الدفعة التاسعة من أبنائها وبناتها طلاب وطالبات الجامعة للعام الجامعي 1444 هـ والذي أقيم مساء اليوم الأحد 15 ذو القعدة 1444 هـ، في ملعب نادي الباطن بمحافظة حفر الباطن.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل سعادة رئيس جامعة حفر الباطن الدكتور صالح بن مفلح آل صقر، وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات والعمادات المساندة، وحضر الحفل عدد من كبار المسئولين بالإدارات الحكومية وأولياء أمور الطلبة الخريجين والخريجات.
وعقب وصول سموه استهل الحفل بالسلام الملكي، ومن ثم بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلى ذلك كلمة ألقاها سعادة رئيس جامعة حفر الباطن الدكتور صالح بن مفلح آل صقر، والتي رحب من خلالها بسمو المحافظ، وضيوف الحفل، وأولياء الأمور والخريجين.
وقال رئيس الجامعة إن رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية لهذا الحفل البهيج، وبتشريف من سمو محافظ حفر الباطن، لهو وسام فخر واعتزاز لنا في الجامعة، ودليل على الاهتمام البالغ الذي توليه حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه، وسمو سيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وفقه الله وسدده للتعليم.
وأشاد آل صقر بما تحظى به الجامعة ومنسوبوها من دعم ومتابعة من قبل سمو المحافظ وتواصله الدائم والتفاعل المستمر مع كل ما يسهم في أداء واجبها الوطني ورسالتها الحضارية.
هذا وقد هنأ رئيس الجامعة الخريجين والخريجات وأولياء أمورهم بهذه المناسبة، سائلاً الله العلي القدير لهم التوفيق لبلوغ طموحاتهم نحو آفاق مشرقة عنوانها التألق والنجاح، مؤكداً على أهمية استشعار مسؤولياتهم تجاه وطننا الغالي الذي يعتبرهم أمل مستقبله ومصدر فخره.
واختتم رئيس الجامعة كلمته سائلاً الله أن يمد قيادتنا الرشيدة بمزيد من العون والتوفيق، وأن يسدد على دروب الخير مساعيهم المباركة، وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والأمان والرخاء.
ثم ألقى الطالب ناصر بن نومان الشمري، والطالبة مشاعل بنت حسين بن غنيم كلمة الخريجين والتي عبرا خلالها عن فرحتهم بهذه المناسبة، وقدموا أسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ولصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو محافظ حفر الباطن، ولسعادة رئيس جامعة حفر الباطن وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمورهم على جميع ما بذلوه من جهد ومجهود وعطاء مستمر غير محدو د لهم أثناء مسيرتهم الأكاديمية.
ثم ألقى عميد شؤون الطلاب بالجامعة د. فيصل بن عبدالله الحمود كلمة أعلن خلالها عن نتائج خريجي وخريجات الدفعة التاسعة لجامعة حفر الباطن، حيث بلغ إجمالي عدد خريجي وخريجات الدفعة التاسعة 4375 منهم 1114 خريج و 3261 خريجة، كما بلغ عدد خريجي مرحلة الماجستير 219 خريج وخريجة و 4109 خريج وخريجة لمرحلة البكالوريوس و 47 لمرحلة الدبلوم.
عقب ذلك ردَّد الطلبة الخريجون من الكليات الصحية القسم خلف سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور باسم بن ردام الشمري.
ثم كرم سمو المحافظ، المتفوقين من الخريجين والخريجات الحاصلين على درجة الماجستير، ومرتبة الشرف الاولى لدرجة البكالريوس.
ثم التقط سموه عدداً من الصور التذكارية مع الخريجين، وفي نهاية الحفل تسلم سموه إهداءً من الجامعة درع تذكاري بهذه المناسبة.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى