أخبار منوعة

مجموعة فنادق راديسون وشركة نيكون الشرق الأوسط تتعاونان لإقامة سلسلة من ورش العمل المجانية لصناع المحتوى في الرياض

منصة الحدث ـ متابعات

أعلنت مجموعة فنادق راديسون وشركة نيكون الشرق الأوسط عن تعاونهما لاستضافة سلسلة من ورش العمل المجانية لصناعة المحتوى، بهدف تسليط الضوء على ما تزخر به مدينة الرياض من فنون العمارة وأنماط الحياة المتفردة. ويتيح التعاون لصناع المحتوى الناشئين خوض تجربة لا تنسى في العاصمة السعودية، فضلاً عن إمكانية الفوز بمجموعة من الجوائز القيّمة التي تُمنح لأفضل المشاركين، بما فيها كاميرا نيكون زد 30 الجديدة وتجربة إقامة شاملة في فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض.

فرصة مميزة للفوز بكاميرا نيكون زد 30 الجديدة وغيرها من الجوائز القيّمة من خلال المشاركة في ورش عمل صناعة المحتوى المجانية التي تقدمها نيكون الشرق الأوسط

وتسعى مجموعة فنادق راديسون وشركة نيكون الشرق الأوسط إلى استضافة ثلاثين مشاركاً من صناع المحتوى السعوديين الناشئين، لمنحهم فرصة استثنائية لتطوير مهاراتهم في تصوير مدونات السفر والتقاط الصور الفوتوغرافية في مجال تجارب الطعام وأسلوب الحياة. وستحرص نيكون على تعيين نخبة من أبرز المعلمين من مدرسة نيكون للتصوير لقيادة ورش العمل في اثنين من فنادق راديسون الفاخرة في الرياض.

تنطلق أولى ورشات نيكون الشرق الأوسط في فندق راديسون بلو مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض في 24 يونيو الجاري

وتُقام أول ورشة عمل ضمن السلسلة المرتقبة يوم 24 يونيو الجاري في فندق راديسون، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض، وتتمحور حول تصوير مدونات السفر. ويتعلم المشاركون فيها كيفية صناعة محتوى السفر الجذاب والقادر على تحقيق النجاح على منصات التواصل الاجتماعي، وتغطي جميع جوانب هذه العملية من تصوير وإضاءة وتحرير وسرد قصصي. ويحظى جميع المشاركين، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين، بفرصة مثالية لصقل مهاراتهم والارتقاء بمستوى مدونات السفر التي يصورونها. كما يكتسب المشاركون في نهاية ورشة العمل جميع الأدوات والمعارف الضرورية لصناعة محتوى ناجح في مجال السفر يضمن إلهام جمهورهم وزيادة تفاعلهم.

فندق راديسون بلو مطار الرياض يستعد لاستضافة ورشة العمل الثانية لشركة نيكون الشرق الأوسط بتاريخ 14 يوليو المقبل

وتنطلق ورشة العمل الثانية في 14 يوليو المقبل في فندق راديسون بلو مطار الرياض، أحد الفنادق الفاخرة التابعة لمجموعة راديسون والواقع على مقربة من مطار الرياض الدولي. ويوفر الفندق لضيوفه الوافدين لأغراض العمل والترفيه باقة متطورة من المرافق، إلى جانب سهولة الوصول إلى العاصمة السعودية النابضة بالفعاليات والأنشطة. وتركز ورشة عمل نيكون الثانية على التصوير الفوتوغرافي في مجال تجارب الطعام وأسلوب الحياة، حيث يستفيد المشاركون من آراء الخبراء ويتعلمون كيفية التقاط الصور المذهلة لأبرز الأطباق والمشروبات التي يقدمها الفندق. ومن جانبهم، يحرص المعلمون المتمرسون من مدرسة نيكون للتصوير على تدريب المشاركين حول كيفية استخدام الأجهزة المتقدمة لتطوير مهاراتهم في التقاط الصور الفوتوغرافية للطعام وأسلوب الحياة، ما يعزز قدرتهم على صناعة محتوى بصري لافت.

وتشهد الرياض وصول فريق من أهم المعلمين في مدرسة نيكون للتصوير لقيادة ورش العمل المذكورة، إذ تطمح مجموعة فنادق راديسون ونيكون الشرق الأوسط لاستضافة المزيد من ورش العمل والفعاليات المماثلة في المستقبل، سعياً لمواصلة إلهام وتمكين الجيل المقبل من صناع المحتوى.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ألدرت فان زيل، المدير العام لفندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض: “يمثل فندقنا مركزاً للمبدعين ورواد الأعمال الناشئين، ونسعى باستمرار إلى دعم قطاع صناعة المحتوى الآخذ بالازدهار على مستوى المملكة العربية السعودية. كما نهدف إلى تزويد رواد الأعمال بإمكانية الوصول إلى أبرز المعلمين وأكثر طرق وأدوات التصوير الفوتوغرافي تطوراً، فضلاً عن تزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لصناعة محتوى مؤثر يضمن الارتقاء بسوية علامتهم وتطوير أعمالهم بصورة هادفة”.

ومن جانبه، قال ناريندرا مينون، المدير الإداري لشركة نيكون الشرق الأوسط: “يسرنا التعاون مع مجموعة فنادق راديسون لاستضافة هذا المخيم الإبداعي لصناعة المحتوى، تأكيداً على التزامنا بدعم صناع المحتوى الناشئين في المملكة. ونتطلع قدماً لتزويد صناع المحتوى الناشئين بخبراتنا المعمقة وأجهزتنا المتطورة لمساعدتهم على تحقيق أقصى إمكاناتهم”.

وتتوفر فرصة التسجيل في مخيم صناعة المحتوى مجاناً، ويُمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل عن طريق الموقع الإلكترونيhttps://nikonschool-sa.com/workshop/travel-vlogging-workshop. ويرجى الانتباه إلى أن الأماكن محدودة، لذا من الأفضل المسارعة للتسجيل وضمان فرصة الحضور ضمن صناع المحتوى الثلاثين الذين سيتم اختيارهم للمشاركة في ورش العمل.

  • ورشة العمل الأولى لشركة نيكون الشرق الأوسط: تنطلق في 24 يونيو الجاري في فندق راديسون بلو مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض وتتمحور حول تصوير مدونات السفر
  • ورشة العمل الثانية لشركة نيكون الشرق الأوسط: تنطلق في 14 يوليو المقبل في فندق راديسون مطار الرياض وتتمحور حول التصوير الفوتوغرافي لتجارب الطعام وأسلوب الحياة.

 لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://nikonschool-sa.com/workshop/travel-vlogging-workshop.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى