الدوليةشريط الاخبار

وزارة التراث والسياحة العمانية تطلق حلقات عمل ترويجية لمنتجاتها السياحية في المملكة العربية السعودية

منصة الحدث ـ سهام آل مسعود

تنظم وزارة التراث و السياحة العمانية حلقات عمل ترويجية في المملكة العربية السعودية للتعريف بالمقومات السياحة التي تتمتع بها سلطنة عُمان، لا سيما خريف ظفار الذي يبدأ في شهر يونيو، وذلك عبر حلقات العمل الترويجية المتنقلة متنقل خلال الفترة من 13 إلى 15 من الشهر الجاري 2023.

تبدأ الجولة من مدينة الرياض بتاريخ 13 يونيو بفندق حياة ريجنسي مروراً بالمنطقة الشرقية بفندق كمبنسكي العثمان في اليوم التالي، وانتهاءً بمدينة جدة في 15 يونيو بفندق هيلتون جدة. وسوف يشارك في هذا الحدث أكثر من 15 مؤسسة سياحية من مشغلي الجولات السياحية في سلطنة عمان والمنشات الايوائية الفاخرة بالاضافة الي شركات الطيران العماني، وذلك للالتقاء مع أكثر من 140 من نظرائهم من الشركات السياحية من المملكة العربية السعودية.

تهدف سلسلة حلقات العمل الترويجية إلى الترويج للمنتجات و التجارب السياحية المغامرة، التي تتنوع بين الطبيعة الخلابة، والمنتجعات السياحية الفاخرة ومواقع المغامرة بمختلف تصنيفاتها، فضلًا عن عدد كبير من المعالم الثقافية والتراثية.

الجدير بالذكر بأن سلطنة عمان تبرز في مقدمة الوجهات المختارة لقضاء عطلة صيفية ضمن أجواء استثنائية مفعمة بالمتعة والراحة والمغامرة، مقدمةً فرصة مثالية لخلق ذكريات لا تُنسى في الهواء الطلق بعيداً عن حرارة الصيف.

ويعد موسم خريف ظفار والذي يشهد هبوب الرياح الموسمية من شهر يونيو إلى شهر سبتمبر وجهة استثنائية لزوّار سلطنة عمان من السياح من المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، ومختلف أنحاء العالم للاستمتاع بالأجواء الخريفية الاستثنائية والتمتع بجمال المسطحات الخضراء ودرجات الحرارة المنخفضة مع تساقط الرذاذ الطيف اللطيف بالإضافة الى الاستمتاع ايضاً بالفعاليات المصاحبة لخريف ظفار هذا العام.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى