الصحة

منتجع كامالايا يكشف عن أول برامجه للعناية بصحة المرأة

برنامج Radiant Bliss يدعم صحة المرأة في مختلف مراحل حياتها

يعتزم منتجع كامالايا الحاصل على عدة جوائز والذي يقع على جزيرة كوه ساموي التايلاندية، إطلاق Radiant Bliss أول برامجه للعناية بصحة المرأة ورفاهيتها. ويبدأ البرنامج الجديد في يوليو 2023 ويلبي احتياجات المرأة بدءاً من سن 18 عاماً.

ويعد Radiant Bliss لصحة المرأة البرنامج الثامن عشر على قائمة الصحة الشاملة في منتجع Kamalaya، ويتعامل مع أي أعراض أو مشاكل تخص الضيوف من السيدات اعتماداً على الحالة الصحية والمرحلة العمرية. وسواء كانت ضيوف المنتجع من السيدات يركزن على الخصوبة أو الاستعداد للحمل أو الانتقال إلى مرحلة ما قبل انقطاع الطمث أو حتى التعامل مع مرحلة انقطاع الطمث نفسها، فإن البرنامج يتعامل مع جميع مراحل صحة المرأة من خلال علاجات مصممة خصيصاً لكل منهنّ.

ويمكن لنزيلات المنتجع التعاون مع خبراء العناية بالصحة في كامالايا لوضع خطة منظمة من العلاجات الشاملة المدروسة بعناية لدعم الوصول إلى أهدافهن الصحية.

وقالت كارينا ستيوارت، مؤسسة ومديرة العناية بالصحة لمنتجع كامالايا: “يهدف برنامج Radiant Bliss إلى تلبية احتياجات صحة المرأة من خلال علاجات مصممة خصيصاً لكل منهنّ. وأهم ما يميز هذا البرنامج هو أنه يتيح للنساء إمكانية المشاركة في ابتكار تجربة علاجية مميزة خاصة بهن. ويركز خبراؤنا الموهوبون من ذوي المهارات الفائقة على النطاق الكامل للصحة بما في ذلك العناية الرفاهية والصحة الداخلية، لذ يمكن لضيوفنا من السيدات أن يتطلعن إلى تلبية احتياجاتهن الصحية والعاطفية والعقلية والروحية في مكان واحد”.

ويعتمد برنامج Radiant Bliss على تقاليد العلاج الآسيوية القديمة مثل الطب الصيني التقليدي والأيورفيدا، جنباً إلى جنب مع أساليب العلاج الغربية الشاملة مثل العلاج الطبيعي والطب الوظيفي والتغذية والأبحاث الطبية المعاصرة. ويحقق الجمع بين أساليب العلاج من مختلف التقاليد النتائج المثلى ويقدم مجموعة من الحلول الفعالة.

وتم دمج جلسات إرشاد تحسين الحياة في برنامج Radiant Bliss بهدف تلبية الاحتياجات العاطفية والفردية وعلاجات الطب الوظيفي في Longevity House الذي جرى افتتاحه مؤخراً في منتجع كامالايا، بما في ذلك علاج IV المصمم خصيصاً لصحة المرأة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة تدليك Lanna Samunphrai Ron Abdominal من كامالايا لموازنة الهرمونات وتخفيف آلام أسفل الظهر مع المساعدة في الهضم. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج الجديد مزيج من المكملات الغذائية والعلاجات من كامالايا لدعم صحة المرأة.

وبعد استكمال برنامج Radiant Bliss، ستكون السيدات أكثر وعياً بشأن صحتهن، وأكثر قدرة على الاستماع إلى أجسادهن وفهم احتياجاتهن وضبط أسلوب حياتهن وعاداتهن اليومية لتحقيق أهدافهن الشخصية.

ويناسب برنامج Radiant Bliss السيدات بدءاً من عمر 18 عاماً، وهو متاح لمدة 8 ليالٍ مقابل 129084 بات تايلاندي، أو 14 ليلة مقابل 222696 بات تايلاني، أو 21 ليلة مقابل 324871 بات تايلاندي لتحسين حياتهن وأهدافهن الصحية الشخصية. ويشمل البرنامج جميع العلاجات بالإضافة إلى ثلاث وجبات صحية يومياً. وتعتبر تكاليف الإقامة إضافية وتبدأ من 6900 بات تايلاندي في الليلة داخل غرفة Hillside على أساس الإشغال الفردي.

وكما هو الحال مع جميع ضيوف كامالايا، سيحصل المشاركون في برنامج Radiant Bliss على استشارة صحية وتحليل للمقاومة الحيوية للجسم عند الوصول، بالإضافة إلى مشاركة مجانية في جدول الأنشطة اليومي في كامالايا واستخدام كهوف البخار العشبية والمسابح والمغطس الحراري ومركز Shakti للياقة البدنية.

لمزيد من المعلومات حول برنامج Radiant Bliss الخاص بصحة المرأة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني kamalaya.com أو التواصل عبر البريد الإلكتروني resvervations@kamalaya.com أو الاتصال على رقم الهاتف +66 (0) 77 429 800.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى