نلهم بقمتنا
"باركليز" يعين جان داميان ماري رئيساً للاستثمارات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "البنك الخاص والخدمات المصرفية الخارجية" – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الاقتصاد

“باركليز” يعين جان داميان ماري رئيساً للاستثمارات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في “البنك الخاص والخدمات المصرفية الخارجية”

الحدث : هناء حسين : بنك باركليز : 

26 نوفمبر 2018: 

أعلن بنك “باركليز” اليوم عن تعيين جان داميان ماري رئيساً للاستثمارات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في “بنك باركليز الخاص والخدمات المصرفية الخارجية”.

ويتمتع ماري بخبرة تتجاوز العشرين عاماً في أسواق رأس المال، وتطوير أعمال إدارة الأصول والثروات، وتأسيس محافظ لأصحاب الأصول الكبيرة. وسيوظف كامل خبرته في مجال الاستثمار والخدمات المصرفية الخاصة لدعم استراتيجية النمو الكبيرة التي ينتهجها “البنك الخاص والخدمات المصرفية الخارجية” في جميع 

أنحاء المنطقة. ومن مقره في جنيف، سيتولى ماري مسؤولية تطوير وترسيخ مكانة “باركليز” كشركة رائدة في مجال الاستشارات وإدارة الصناديق الخاصة، وتوفير أفكار المبيعات والتجارة والتعاملات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال جان كريستوف جيرارد، رئيس الاستثمارات في “بنك باركليز الخاص والخدمات المصرفية الخارجية”: “يندرج تعيين جان داميان ماري ضمن إطار خططنا الرامية إلى تعزيز قدراتنا، حيث سيكون له دور محوري في إيجاد حلول استثمارية تناسب احتياجات عملائنا”.

ويواصل بنك “باركليز” تطوير قدراته الاستثمارية في “البنك الخاص والخدمات المصرفية الخارجية” من خلال برنامج تركز على تعيين أصحاب المواهب الذين يتمتعون بمهارات وخبرات عالية. وفي هذا الإطار، عينّ البنك مؤخراً كين سي في منصب رئيس الصناديق وصناديق الاستثمار المتداولة، وشينال كاكاد كرئيس الأسواق الخاصة في “مجموعة الحلول الاستراتيجية”. 

نبذة عن “باركليز”:

يعد “باركليز” أحد المؤسسات المصرفية العالمية، ويقدم منتجات وخدمات مالية لعملائه على جانبي الأطلسي بما في ذلك الخدمات المصرفية الاستثمارية والخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية للأفراد وبطاقات الائتمان، بالإضافة إلى إدارة الثروات. ويتمتع باركليز بحضور قوي ضمن سوقيه الرئيسيين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. 

ويحظى “باركليز” بتاريخ عريق في مجال الأعمال المصرفية يمتد لأكثر من 325 عاماً؛ وهو يزاول نشاطه في أكثر من 40 دولةً ويعمل لديه نحو 80 ألف موظف. يقدم البنك خدمات مالية تشمل التحويل والإقراض والاستثمار وحماية الأموال للعملاء حول العالم.

للمزيد من المعلومات حول “باركليز”، يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني https://www.home.barclays/

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى