نلهم بقمتنا
دورة قادة التغيير للدكتور فؤاد مرداد .. – منصة الحدث الإلكترونية
التعليم

دورة قادة التغيير للدكتور فؤاد مرداد ..

جدة  : خالد زنان : 

حظي الكادر الإداري من منسوبوا التعليم بدورة قيادة التغيير التي قدمها الدكتور فؤاد مراد الاستاذ المساعد بجامعة الملك عبد العزيز والمدرب المعتمد يومي الثلاثاء والأربعاء التاسع عشر والعشرون من ربيع الأول من العام 1440 بمقر الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة. 

تواجد في اليوم الثاني من الدورة المدير العام للتعليم بمحافظة جدة الأستاذ عبد الله الثقفي حيث القى كلمة تحفيزية رحب من خلالها بالموجودين من الرجال والنساء وقبل ذلك رحب بالمدرب الدكتور فؤاد مرداد وحث الموجودين على الاستفادة من مثل هذه الدورات التي تنمي القدرات القيادية والتطويرية وتجعل الموظف يقدم كل ما لديه من خبرات وإمكانيات ويكون إضافة للمكان الذي هو فيه. 

‏رحلة التغيير الحقيقية .. تبدأ بالشعور بالحاجة للتغيير الداخلي ومن ثم يبدأ التغيير الخارجي وهذا بالإصرار والعزيمة ومحاولة تطوير الذات من هذا المنطلق بدأ المدرب الدورة حيث قدم عدة نماذج ناجحه ودروس مواكبة للحدث وتشكيل النمط القيادي حيث يصبح للموظف بصمة خاصة للقيادة واستعرض ابرز المشاكل التي تواجه القيادة الإدارية خلال العمل والحلول التي يمكن تطبيقها ومواجهة التحديات في المجتمع وتلمس الحاجة وسلك الطريق الذي يوصل للغاية المرسومة والوصول لأعلى المراتب. 

وفي الختام قدم المدرب بعض الإرشادات والنصائح التي يجب استخدامها عند التفكير في الرؤى المستقبلية والتخطيط المستقبلي لتطوير الذات وتحديد البرامج حسب المكان والزمان وتوزيع العمل حسب القدرات والمهارات الفردية. 

خرج المتدربين من الجنسين بفؤائد جما من هذه الدورة حيث ابدوا إعجابهم بالمحتوى الذي قدمه المدرب والأسلوب الراقي في إيصال المعلومة والتأكيد على أن يكون لكل موظف وموظفه أسلوبه الخاص في العمل ليتمكن من أداء واجبه ومهامه بكل يسر وسهولة حسب الخطط المعدة والجدولة الموضوعة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى