التقنيه والتكنولوجيا

هاتف HONOR 90 5G: هاتف السفر المثالي، لتطلق العنان لمغامراتك الممتعة

منصة الحدث ـ متابعات

في ظل عالم اليوم سريع الخُطى، والذي يُمثل فيه السفر والمغامرات المفتاح الأساسي لإثراء التجارب الشخصية والحياتية، فإن وجود رفيق موثوق به أضحى أمر ضروري. يبرز هاتف HONOR 90 5G باعتباره الرفيق المثالي للسفر، حيث يجمع بين إنشاء مقاطع فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة، تكنولوجيا راحة العين الثورية ونظام الكاميرا الاستثنائي. سواء كنت تلتقط مناظر طبيعية خلّابة أو تصنع ذكريات مع الأصدقاء والعائلة، يضمن لك هذا الهاتف الذكي عدم تفويت أي لحظة خلال رحلاتك.
قُم بإنشاء الفيديوهات أسهل من أي وقت مضى مع AI Vlog Master
تخيل أنك كُنت تستكشف سلسلة جبال خلّابة، والمناظر الطبيعية تجعلك تشعر بالذهول. مع خاصية AI Vlog Master من هاتف HONOR 90 5G، أصبح تحويل مغامرتك إلى مقاطع فيديو آسرة مدتها 15 ثانية أمرًا سهلاً. تتيح لك ميزة الفيلم الفوري “Instant Movie” مشاركة رحلتك مع العالم، مما يجعل كل ثانية مهمة.
تخيل أنك كُنت تلتقط مشهد سوق محلي مزدحم أثناء رحلة سفرية لك. بفضل توصية الفيديو بالذكاء الاصطناعي، يقرأ هاتف HONOR 90 5G المشهد ويقترح عليك وضع الفيديو المثالي لكل مشهد، مما يضمن حصولك على أفضل اللقطات في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك، مع تقنية تقليل الضوضاء بالذكاء الاصطناعي، يمكنك التخلص من أصوات الخلفية المشتتة للانتباه، مما يسمح لجمهورك بالتركيز على سرد قصتك دون عناء. وكمُدون سفر، قد يكون ذلك كل ما تحتاج إليه بالفعل، أن تقوم بإنشاء مقاطع فيديوهات بكل سهولة ومشاركة لقطات رائعة من رحلاتك بكامل جودتها.
شاشة العرض المُريحة بدون ضرر على العين، الشاشة الثورية
غالبًا ما يعني السفر الساعات الطويلة على الطريق أو استكشاف وجهات جديدة. مع شاشة HONOR 90 5G الثورية الخالية من الضرر، يمكنك توديع إجهاد العين وعدم الراحة التي قد تشعر بها بعد مشاهدة المحتوى لفترات طويلة على هاتفك. تضمن تقنية تعتيم PWM بتردد 3840 هرتز تجربة بصرية خالية من الوميض، مما يوفر الراحة المثلى في جميع المواقف.
أثناء الأوقات التي تستمتع خلالها بنزهات تحت أشعة الشمس المباشرة، أو الأوقات التي تستيقظ خلالها حتى ساعات الليل المتأخرة لتلتقط سماء الليل المرصعة بالنجوم، فإن تقنية التعتيم الديناميكي تُحاكي إيقاعات الضوء الطبيعي، مما يقلل من إجهاد العين بنسبة تصل إلى 18٪. وعندما تعود إلى منزل إقامتك، تضمن لك تقنية شاشة العرض الليلي بناءً على الساعة البيولوجية تقديم ألوانًا أكثر دفئًا وضوءًا أزرق أقل على الشاشة، من أجل تحسين جودة النوم، مما يتيح لك الاستيقاظ منتعشًا لليوم التالي بكل حماس.
كاميرا فائقة الدقة 200 ميجابكسل لأفضل تجربة تصوير مُمكنة
من أكثر الأمور التي تُسعد المسافرين هو التقاط اللحظات السعيدة والاحتفاظ بها إلى الأبد، لذلك توّفر الكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل في هاتف HONOR 90 5G تفاصيل استثنائية تسمح لك بتخليد كل منظر طبيعي بكامل روعته. توفر الكاميرات فائقة الاتساع والماكرو مجال رؤية واسعًا، مما يجعلها مثالية لعرض اتساع المناظر الطبيعية الخلّابة وأدق تفاصيل الهندسة المعمارية المعقدة على حدٍ سواء. ومع الكاميرا الأمامية بدقة 50 ميجابكسل، يمكنك التقاط صور سيلفي مذهلة دون عناء، وهي مثالية لتوثيق رحلاتك وإبقاء أحبائك بالقرب من رحلتك.
أداء يتخطى الحدود
بالنسبة للمسافرين، فإن أداء الهاتف القوي أمر لا يُمكن أن يقبل النقاش. يوّفر نظام MagicOS 7.1 من هاتف HONOR 90 5G – الذي يعمل بناءً على Android 13 – تجربة سلسة ومخصصة، مما يجعل التنقل سهلاً أثناء رحلاتك. يعمل هذا الهاتف الذكي بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 من الجيل 5 النسخة المحسنة 4nm، ولذلك فإنه سهل للغاية في الاستخدام. بفضل بطاريته الكبيرة التي تبلغ 5000 مللي أمبير، يضمن هاتف HONOR 90 5G إنتاجية تدوم طوال اليوم، لذلك يمكنك البقاء على اتصال والتقاط لحظات سفرك دون انقطاع. وعندما تحتاج إلى تعزيز سريع، تعمل تقنية الشحن السريع من HONOR بقوة 66 واط على إنقاذك بشكل سريع، حيث يُمكنك الشحن بنسبة كافية في غضون 15 دقيقة فقط. والآن، يمكنك التركيز على استكشاف آفاق جديدة، أو اللعب أثناء التنقل، أو تشغيل قائمة أغانيك المفضلة أثناء السفر دون القلق بشأن عمر البطارية.
الأسعار والإتاحة
يتوفر HONOR 90 بثلاثة ألوان رائعة – الفضي الماسي والأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل، وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة ومصممة للمستخدمين محبي الأناقة.
هاتف HONOR 90 5G متوفر الآن للشراء بسعر يبدأ من 1699 ريال سعودي، مع هدايا مجانية بقيمة 1198 ريال تتضمن غطاء هاتف، 30 يوم استبدال للتلف و6 أشهر ضمان حماية على الشاشة، يمكنكم الآن طلب الهاتف من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى