التقنيه والتكنولوجياشريط الاخبار

القصة وراء تصميم HONOR 90 5G: عندما يلتقي الإبداع في التصميم بالابتكارات

منصة الحدث ـ متابعات

بينما تبحث عن هاتف ذكي جديد، بطبيعة الحال ستُركز على العوامل الهامة التي يبحث عنها الجميع، والتي تتضمن مُعالج كُفؤ وبرمجة مُتقدمة. ولكن، لا يجب أن تتجاهل التصميم أيضاً، والأمر لا يتعلق فقط بالشكل، وإنما التصميم له علاقة أيضاً بالطريقة التي يُمكن أن تحمل بها هاتفك بين يديك، خاصةً وإن كُنت تستخدم هاتفك بكثرة. لذا، إن كُنت تبحث عن هاتف يُساعدك في مهامك اليومية، عليك أن تتأكد من أن التصميم مُناسب أيضاً. فالتصميم يؤثر بشكل كبيرة في تجربتك مع الهاتف بشكل عام ومدى استمتاعك به، وأيضاً كونه سهل في أن تحمله بين يديك.

هاتف HONOR 90 5G هو هاتف جديد وثوري يتألق بتصميمه الساحر الذي أدهش أعين الجمهور. يتميز هذا الجهاز بمجموعة مُميزة من الألوان الفريدة، الملمس الرائع، وتصميم الكاميرا الاستثنائي، وهي العوامل التي جعلت الهاتف يبرز كواحد من أكثر الأجهزة تميزاً في السوق في الوقت الحالي. لا عجب أن الآلاف من الناس قد فتنوا بجمالياتها. بينما نتعمق في تصميم هاتف HONOR 90 5G، فإننا نكشف النقاب عن الأسرار الكامنة وراء جاذبيته البصرية ونستكشف العناصر التي استحوذت على قلوب عشاق التكنولوجيا في كل مكان.

قبضة مثالية: تصميم مُتماثل رُباعي الانحناء

يكمُن سحر هاتف HONOR 90 5G بتصميمه المتماثل رباعي الانحناء، بسُمك 7.8 مم فقط ووزن 183 جراماً فقط. يتناسب التصميم الأنيق مع يدك بشكل مريح، بينما تمتد الشاشة الغامرة إلى كل زاوية، وتنقلك إلى عالم من المرئيات الآسرة.

كاميرا تتألق: تألق مُتماثل دائري مزدوج

يتميز هاتف HONOR 90 5G بتصميم كلاسيكي مزدوج الحلقات من السلسلة N Series، مع كاميرا ذات حلقة مزدوجة متناظرة محورية مستوحاة من المجوهرات الراقية. تم تصميم الدوائر بتقنيات قطع دقيقة، مما يضفي لمعاناً سلساً ورائعاً يضيف لمسة إضافية من الأناقة إلى الهاتف الذكي.

الألوان الفاتنة: ثلاثة لمسات نهائية مذهلة

يقدم هاتف HONOR 90 5G مجموعة من اللمسات النهائية المذهلة، من خلال ثلاث ألوان مُبهرة وهم: اللون الفضي الماسي، اللون الأخضر الزمردي، واللون أسود منتصف الليل. يعكس اللون الماسي شكل الألماس الرقيق، والتي تنضح بأناقة الماس الراقية. بينما تُمثّل ألوان الأخضر الزمردي وأسود منتصف الليل فكرة الخلود، خاصةً وأنه يأتي مع لمسة نهائية سيراميكية لامعة وساحرة.

يُعد هاتف HONOR 90 5G بمثابة شهادة حقيقية على التميز في المظهر، حيث يتميز بتصميم رباعي المنحنيات متماثل في الأمام والخلف، الأمر الذي يميزه عن الهواتف الأخرى. ألوانه الفريدة وبنيته الأنيقة بمثابة مثالاً يُحتذى به في الموضة في عالم الهواتف الذكية. إن مُجرد حمل هذا الجهاز الرائع سيجعل المستخدمين يشعرون بالتميز حقاً، حيث يغمرون أنفسهم بجمالياته المذهلة ويستمتعون بتجربة فريدة من نوعها بكل الطرق.

الأسعار والإتاحة

يتوفر HONOR 90 بثلاثة ألوان رائعة – الفضي الماسي والأخضر الزمردي والأسود منتصف الليل، وكلها مستوحاة من جمال الطبيعة ومصممة للمستخدمين محبي الأناقة.

هاتف HONOR 90 5G متوفر الآن للبيع المباشر بسعر يبدأ من 1699 ريال سعودي، مع هدايا مجانية بقيمة 1198 ريال تتضمن غطاء هاتف، 30 يوم استبدال للتلف و6 أشهر ضمان حماية على الشاشة، يمكنكم الآن طلب الهاتف من خلال مكتبة جرير، اكسترا، STC، زين، لولو، نون، أمازون ومتاجر البيع الأخرى.

ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الرابط أدناه:

https://www.hihonor.com/sa-ar/

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني www.hihonor.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على:

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorKSA

انستجرام: https://www.instagram.com/honorKSA/ 

تويتر: https://twitter.com/HonorKSA

يوتيوب: http://youtube.com/honorKSA

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى