المحلية

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يقدم عرضاً لسكان المملكة العربية السعودية احتفالاً باليوم الوطني

يدعو منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري العائلات للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني 93 للمملكة العربية السعودية خلال شهر سبتمبر الحالي، من خلال تجربة ضيافة ‘Maldivian Bliss’ المميزة في جزيرة شمال ماليه.

ويمكن لسكان المملكة العربية السعودية الاستمتاع بهذه التجربة الأنيقة على شاطئ البحر عند الحجز لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل قبل 30 سبتمبر 2023، والإقامة في فيلا فسيحة ومعاصرة على الشاطئ مكونة من غرفتي نوم مع مسبح. توفر هذه الفيلا الرائعة المزودة بمسبح خاص، إطلالات خلابة على البحيرة ذات المياه الفيروزية المحيطة بالمنتجع مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص ذي الرمال الذهبية، وهي مكان مثالي لقضاء عطلة عائلية في واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة في العالم. ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من الإطلالات الخلابة في كل مكان داخل المنتجع وحجز جلسة تصوير “مرحبا” المجانية لمدة 30 دقيقة أثناء إقامتهم في المنتجع والتي يقدمها مصور فوتوغرافي محترف، ويشمل ذلك مشاركة صورتين مجاناً عبر البريد الإلكتروني.

ويمزج المنتجع بين أسلوب الحياة الداخلي والخارجي على الجزيرة مع مساحة ترفيهية كبيرة، وتحتوي جميع الفيلات المكونة من غرفتي نوم على سريرين بحجم كينج، بالإضافة إلى حمامات فسيحة مع أحواض استحمام مواجهة للمحيط، بالإضافة إلى دش مطري داخلي وخارجي يمنح الضيف إحساساً بالاسترخاء التام. وسيحصل الضيوف الذين يحجزون الفيلا الشاطئية المكونة من غرفتي نوم مع مسبح على ترقية للإقامة مع وجبتين حيث يمكنهم الاختيار من بين مجموعة من تجارب تناول الطعام المتخصصة، بما في ذلك بوفيه عشاء غني ولذيذ على طراز منطقة الشرق الأوسط في مطعم هابيتات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة النقل المجانية بالقارب السريع من وإلى المنتجع، مما يخفف من أي ضغوط عند الوصول.

ويقدم المنتجع العديد من التجارب التي تناسب الجميع، بدءاً من الرياضات المائية المليئة بالمغامرات ورحلات الغطس وصولاً إلى ليالي مشاهدة الأفلام على الشاطئ وهدوء برنامج Young Zen من أمينجيري سبا وبرامج الحفاظ على الصحة. ويوفر المنتجع للضيوف أيضاً إمكانية استخدام معدات الغطس مجاناً أثناء إقامتهم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف استخدام ألواح التجديف وقوارب الكاياك مجاناً عند توافرها. ويمكن للضيوف الصغار أيضاً زيارة نادي كراكينجيري للأطفال، وهو مرفق مصمم خصيصاً لهم يضم مسبحاً خارجياً للأطفال وحديقة صغيرة، بينما يعد منفذ Re:Fuel الموجود على سطح المنتجع وجهةً مثاليةً للضيوف الشباب. وبالنسبة للضيوف الباحثين عن الاسترخاء التام، يقدم أمينجيري سبا قائمة واسعة من علاجات تجديد النشاط وطقوس الحمام التي تمنح الضيوف إحساساً عميقاً بالرفاهية.

الشروط والأحكام:
العرض خاضع للتوافر عند الحجز
احجز قبل 30 سبتمبر 2023 للإقامة حتى 26 ديسمبر 2023
تُقدم خدمات النقل المجانية والإقامة مع وجبتي طعام لأربعة أشخاص بالغين وطفلين أقل من 6 سنوات في الفيلا الشاطئية المكونة من غرفتي نوم مع مسبح
تطبق تواريخ الحجب

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للمنتجع Hilton Maldives Amingiri Resort & Spa أو الاتصال على رقم الهاتف +960 664 63 64.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى