أخبار منوعة

فندق شذا الرياض أحد الفائزين الثلاثة الأوائل في تحدي الصندوق الغامض

أعلن فندق شذا الرياض عن فوز فريق الطهاة لديه بأحد الفائزين الثلاثة الأوائل في تحدي الصندوق الغامض في معرض الفنادق في 14 سبتمبر 2023.

تحدي الصندوق الغامض هو مسابقة شعبية حيث يتم إعطاء الطهاة صندوق من المكونات الغامضة ويكون لديهم وقت محدود لإعداد عدة أطباق. ثم يتم تقييم الأطباق من قبل لجنة من الخبراء.
قام فريق الطهاة في شذا الرياض، بقيادة الشيف جمعة – مساعد رئيس الطهاة، بإعداد وجبة من خمسة أطباق باستخدام المكونات الغامضة. الطبق الأول كان كانابيه:
موس السلمون مع صلصة التوت المختلطة، شرمولا الروبيان والمحمصة ببطء طماطم كرزية محفوظة في زيت الزيتون تقدم مع الفطر النقي. الطبق الثاني كان عبارة عن مقبلات باردة: لفائف السلمون المدخن مع الجرجير تقدم مع مزيج من تارتار التوت وموس المانجو. الطبق الثالث كان حساء الجريش السعودي يقدم مع التويل الهيل. الطبق الرابع كان الطبق الرئيسي: لحم البقر المشوي يقدم مع هريسة الشمر والبطاطا والقرع المخبوز اللذيذ مع صلصة الفطر الكريمية. والحلوى الإكلير المحشوة بالبطاطا الحلوة و المارشميلو،
تارتار فاكهة التنين بالكراميل مع صلصة التوت كانت آخر طبق من المأكولات. والخامس كان عبارة عن نوعين من العصيرات الشهية.

وقد انبهرت لجنة التحكيم بالإبداع والمذاق الشهي وطريقة تقديم الأطباق لدى شذا الرياض.

وقال الشيف سمير نسيم، رئيس الطهاة في فندق شذا الرياض: “نحن فخورون جدًا بفريق الطهاة لدينا للفوز بتحدي الصندوق الغامض”. “هذا دليل على مهاراتهم في الطهي وإبداعهم. نحن ملتزمون بتزويد ضيوفنا بأفضل تجربة طعام ممكنة، وهذه الجائزة تثبت أننا نسير على الطريق الصحيح.”

تهانينا لفندق شذا الرياض لفوزه بأحد المراتب الثلاثة الأوائل في تحدي الصندوق الغامض

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى