المحلية

إعلان أسماء الفائزين بـ #جائزة_الحوار_الوطني في دورتها الثالثة.. الاثنين القادم

يعلن مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني عن أسماء الفائزين بجوائز ‏”‎جائزة الحوار ‏الوطني‎”‎‏ في دروتها الثالثة الاثنين القادم، وذلك خلال لقاء إعلامي بحضور الأمين العام للمركز الدكتور عبدالله بن محمد الفوزان، بمقره في الرياض.

وقد شهدت الجائزة تسجيل عدد كبير ومتزايد من الراغبين في الترشح مقارنة بالدورتين السابقتين وذلك في مختلف فروعها الرئيسية الأربعة، حيث خصص الفرع الأول للمؤسسات الحكومية التي أسهمت بشكل ملموس في تعزيز قيم التسامح والتعايش والتلاحم الوطني، فيما خصص الفرع الثاني لمؤسسات القطاع الخاص التي دعمت أو نفذت برامج كان لها أثر مجتمعي في ترسيخ قيم التسامح والتعايش والتلاحم الوطني ، في حين خصص الفرع الثالث لمؤسسات المجتمع المدني، بينما تُمنح الجائزة في فرعها الرابع للأعمال المتميزة والمبتكرة، التي قام بها مواطنون ملهمون، وأسهموا من خلالها بشكل فاعل في تعزيز القيم الإيجابية .

وخصّص المركز عدداً من الجوائز المالية والعينية، سيتم منحها للفائزين في ‏فرع الجائزة من المجتمع المدني والأفراد خلال الحفل الذي ‏سيقيمه المركز ‏قريباً لتكريمهم.

وتعد جائزة الحوار الوطني إحدى مبادرات المركز الوطنية لإبراز وتعزيز قيم التسامح والتعايش، ‏والتلاحم، والحوار الحضاري، وهي تأتي ضمن اثنين وأربعين مبادرة نوعية نفذها المركز لتحقيق ‏أهدافه ‎.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى