أخبار منوعة

ورقان للخدمات الفندقية تفتتح فندق ورقان مكة النور

ملاذ فاخر وفريد بالقرب من المعالم التاريخية بمكة المكرمة

منصة الحدث ـ متابعات

أعلنت مجموعة ورقان للخدمات الفندقية عن افتتاح فندق ورقان مكة النور الذي يمثل ملاذاً فاخراً وفريداً من نوعه بالقرب من كافة الأماكن التاريخية بمكة المكرمة.
يعيد هذا الفندق المتميز ذو الـ 4 نجوم تعريف الراحة من خلال 1386 غرفة وجناحاً مفروشاً بما يوفر أماكن إقامة أنيقة ومريحة لضيوف الرحمن ورجال الأعمال. ويعدّ فندق ورقان مكة النور ثاني فندق تابع لمجموعة ورقان للخدمات الفندقية مما يرفع عدد الغرف التابعة للشركة إلى حوالي 2000 غرفة.
يتمتع فندق ورقان مكة النور بموقع استراتيجي على شارع الحج، وهو يلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والحجاج على حد سواء، ويوفر افضل وسائل الراحة الحديثة مع إطلالات خلابة على جبل النور والجبال المحيطة.
وقال مراد الصباح، المدير العام لفندق ورقان مكة العزيزية وورقان مكة النور: “يسعدنا افتتاح فندق ورقان مكة النور الذي يوفر تجربة ضيافة لا مثيل لها للضيوف. ونتطلع إلى توفير وجهة استثنائية تقدم أعلى درجات الراحة مع الاهتمام بأدق التفاصيل لتحويل لحظات ضيوفنا الكرام إلى ذكريات لا تُنسى”.
وأضاف: “مع التزامها الثابت بقيم الأصالة والتميز والاعتدال، تحرص ورقان للخدمات الفندقية على تقديم تجربة ضيافة لا تُضاهى تجمع ما بين الراحة والأناقة والروحانية بما يوفر إقامة متميزة لجميع الزوار”.

يتميز فندق ورقان مكة النور بمجموعة واسعة من الغرف والأجنحة مثل غرف السوبيريور التي تضم مناطق للاسترخاء ومساحات عمل مريحة وحمامات بتصميم أنيق. وتحتوي الأجنحة الجونيور التي تطل على جبل النور على منطقة جلوس ومساحة عمل مريحة وحمام خاص. وتتميز الأجنحة العائلية بأناقتها وتوفيرها اعلى مستويات الراحة، وتضم غرف نوم كينغ فسيحة ومناطق جلوس ومساحات عمل ومساحات لتناول الطعام ومطابخ صغيرة مجهزة ووسائل راحة حديثة.
ويقدم الفندق تجربة طهي فريدة من نوعها مع ركن بوفيه مفتوح ومحطة طهي حي ومأكولات عالمية تتضمن أفضل النكهات الآسيوية والشرق أوسطية والتركية في مطعمي المقام والنور. ويمكن للضيوف تجربة المذاق الطازج لقهوة ورقان في المقهى حيث يتم تحضير كل كوب من أجود أنواع القهوة المختلفة.
ويضم فندق ورقان مكة النور غرف اجتماعات فسيحة ومجهزة تجهيزا كاملا، وتتميز بأجواء عصرية مثالية لاجتماعات العمل والمؤتمرات والمناسبات المختلفة. توفر الغرف جميع المتطلبات الخاصة بأي نوع من الاجتماعات أو جلسات التدريب، وهي مجهزة بإنترنت عالي السرعة وأجهزة عرض وألواح بيضاء مع قوائم متنوعة لأوقات الاستراحة. وتعدّ قاعتا المها والخزم في البرجين A&B من أفضل القاعات لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات في مكة المكرمة، وسعة كل من القاعتين تصل إلى 350 ضيفًا بالإضافة إلى غرفة خاصة بالعروس.
ويوفر زون سبا للزوار فرصة ممارسة الرياضة وتنشيط الجسم وتقوية العضلات، ويضم أحدث الاجهزة الرياضية التي تشمل أجهزة المشي والدراجات الثابتة وغيرها. ويضم أيضا غرفة الساونا لتوفير اعلى مستويات الاسترخاء والانتعاش.
وتقع غرفة الصلاة في طابقPR ، وتتسع لاستيعاب أكثر من 400 فرد مع منطقة مخصصة للسيدات. وتم تصميم الغرفة بنوافذ كبيرة مع وفرة من الضوء الطبيعي بما يضفي أجواء هادئة وإطلالات رائعة على جبل النور. ويضم الفندق أيضا غرفة ألعاب للأطفال وغرفة لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف مجانية للسيارات، ويوفر خدمة نقل مجانية إلى المسجد الحرام.

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يُرجى التواصل معنا:
فندق ورقان مكة النور
العنوان: شارع الحج، الخنساء، المملكة العربية السعودية
هاتف: 00966567889939
البريد الإلكتروني: [email protected]

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى