أخبار منوعة

فنادق شذا تشارك في شهر التوعية بسرطان الثدي

  شاركت فنادق شذا في الاحتفال بشهر التوعية بسرطان الثدي الذي يصادف شهر اكتوبر من كل عام ، والذي يهدف إلى رفع مستوى الوعي حول سرطان الثدي ونشر ثقافة الكشف المبكر ، وتوعية المعرضات لخطر الإصابة بسرطان الثدي .
 
 
يعتبر سرطان الثدي من القضايا الصحية المهمة التي يجب الاهتمام بها والتركيز عليها وتسخير كافة الإمكانيات من أجل التشجيع على الكشف المبكر وإجراء الفحوصات الدورية والحد من مضاعفات هذا المرض .
 
 
 
وانطلاقاً من روح المسؤولية الاجتماعية، أقام فندق شذا مكة فعالية تواصلية داخلية (جلسة توعوية) حول سرطان الثدي ، بمشاركة أخصائية قدمت الدليل الإرشادي والتوعوي للفحص المبكر ،لتعزيز نشر الثقافة بين موظفينا ، و لدعم مكافحي سرطان الثدي .
 
 
 

وتم خلال الجلسة التوعوية توزيع منشورات تثقيفية ونفذنا أنشطة متنوعة شملت مسابقات ترفيهية لإضفاء المتعة، وشرح طرق الكشف الذاتي ، مع التأكيد على إمكانية الشفاء عند اكتشاف المرض في مراحله الأولى من خلال الفحوصات والكشف المبكر
 
من ناحية أخرى ، استضاف فندق شذا الرياض لقاءً في الحديقة ضم حالات متعددة من محاربات سرطان الثدي والناجين منه لاستعراض حالاتهن وقيمة الوقاية والكشف المبكر وطرق الشفاء وإعطاء رسائل إيجابيه .
 
 
وقال هيثم الأيوبي، المدير العام لفندق شذا الرياض: “يعد سرطان الثدي أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين النساء ،ومن المهم رفع مستوى الوعي حول هذا المرض حتى يتمكن الناس من اتخاذ خطوات لحماية أنفسهم وأحبائهم”.
“يعد هذا التجمع فرصة عظيمة للناس لمعرفة المزيد عن سرطان الثدي والتواصل مع الآخرين الذين تأثروا بالمرض.”
 
كما وزعت شذا الرياض هدايا إيجابية إلى جانب إرشادات الرعاية الذاتية وفوائد الكشف المبكر .
             
 
ننصح جميع ضيوفنا الأحباء بإجراء فحص مبكر ونتمنى للجميع مستقبلًا صحيًا وأيامًا طويلة قادمة .    
       

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى