نلهم بقمتنا
سمو ولي العهد يزور الجزائر.. غدًا – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الدولية

سمو ولي العهد يزور الجزائر.. غدًا

أعلنت الرئاسة الجزائرية، مساء اليوم، أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، سيزور البلاد بداية غدًا الأحد، في زيارة رسمية تدوم يومين.

وقالت الرئاسة الجزائرية في بيان لها : ” في إطار العلاقات الأخوية المتينة التي تربط الجزائر والمملكة العربية السعودية، يؤدي سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، زيارة رسمية للجزائر يومي 24 و25 ربيع الأول 1440 هجري الموافق لـ2 و3 ديسمبر 2018 ميلادي على رأس وفد عالي المستوى يضم أعضاء في الحكومة ورجال أعمال وشخصيات سعودية بارزة ” .

وأضافت: ” تأتي الزيارة لتوطيد العلاقات المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وستسمح بإعطاء دفع جديد للتعاون الثنائي وتجسيد مشاريع الشراكة والاستثمار وفتح آفاق جديدة لرجال الأعمال من أجل رفع حجم التبادل التجاري وتوسيع الشراكة الاقتصادية بين البلدين ” .

واختتمت : ” كما ستعطي هذه الزيارة زخمًا متجددًا لمختلف الورشات الثنائية المنبثقة عن اجتماع الدورة الثالثة عشر للجنة المشتركة الجزائرية- السعودية، المنعقدة بالرياض في إبريل الماضي والتي توجت بالتوقيع على عدة اتفاقيات للتعاون ” .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى