الاقتصاد

شركة تراكس موتورسبورتس وشركة يونيماك تتعاونان لبناء حلبة مؤقتة لـ سباق تحمل 24 ساعة لسيارات الكارت في السعودية

منصة الحدث ـ متابعات

أعلنت شركة تراكس موتورسبورتس لتنظيم البطولات الرياضية، وهي شركة متخصصة في مجال رياضة السيارات، عن تعاونها مع شركة يونيماك، وهي شركة بناء مشهورة، لبناء حلبة مؤقتة لسباق تحمل 24 ساعة لسيارات الكارت. من المقرر أن يحدث هذا الحدث في المملكة العربية السعودية ووعد بإحداث غير مسبوقة لتجهيز وتنظيم سباقات رياضة الكارت.

لم يعلن المنظمون تاريخًا محددًا، لكنهم يؤكدون أنه سيعقد في عام 2024، وسيعرضون تصميم المسار المبتكر، وسيزيد الاثارة بين المتسابقين دون توقف. شركة تراكس موتورسبورتس، متخصصة في تنظيم سباقات للناشئين، وشاركت في هذا المشروع مع شركة يونيماك ، وهي شركة تشتهر بتميزها في تطوير البنية والبنية التحتية ، لإنشاء حلبة مؤقتة لتواكب تحدي مهارات وتحمل المتسابقين المشاركين.

سيتم بناء الحلبة المؤقتة، بتصميم لتلبية المعايير الدولية، بدقة واهتمام بالتفاصيل وستوفر بيئة مثيرة وآمنة للمتسابقين، مما يضمن تجربة لا تنسى لكل من المشاركين والمتفرجين. سيكون موقع المسار، في قلب المدينة، يضيف عنصرًا فريدًا للسباق ، مما يسمح لعشاق رياضة السيارات بمشاهدة الإثارة مباشرة.

وقال مبارك الرميضي، المدير العام لشركة تراكس موتورسبورتس “نحن متحمسون للتعاون مع يونيماك لتقديم هذا الحدث الاستثنائي في المملكة العربية السعودية”. “إن سباق التحمل 24 ساعة لسيارات الكارت لن يعرض فقط مهارات المتسابقين، ولكن أيضًا يسلط الضوء على طموحات المشاركين وتقديم سباق استثنائي. نحن واثقون من أن هذا الحدث سيضع معيارًا جديدًا في عالم رياضة السيارات في مملكة السعودية العربية “.

تلتزم يونيماك، بخبرتها الواسعة في بناء مسارات السباق المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات في المملكة، بالإضافة إلى البنية التحتية والطرق والمدارج، بتقديم مسار مؤقت يفي بأعلى معايير السلامة والأداء. سيضمن خبرتهم واهتمامهم بالتفاصيل أن يوفر المسار تجربة سباق مثالية للمشاركين.

وقال فادي حاتوم، الرئيس التنفيذي لشركة يونيماك: “نحن فخورون بالشراكة مع شركة تراكس موتورسبورتس لهذا الحدث الرائد”. “إن فريقنا مكرس لبناء مسار مؤقت لا يفي بالمعايير الدولية فحسب، بل يعزز أيضًا تجربة السباق الشاملة. نتطلع إلى مشاهدة الإثارة ونجاح هذا الحدث.” من المتوقع أن يجذب سباق التحمل 24 ساعة لسيارات الكارت عشاق السباق والسائقين المحترفين ومشجعي رياضة السيارات من جميع أنحاء المملكة.

سيتم الإعلان في وقت آخر عن تواريخ التسجيل والمزيد من التفاصيل حول سباق التحمل 24 ساعة.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى