التقنيه والتكنولوجيا

“آنكر إنوفيشنز” Anker Innovations تكشف عن عروض الجمعة البيضاء الحصرية من “أمازون” لعشاق الهواء الطلق والباحثين عن المغامرات في دولة الإمارات العربية المتحدة 

منصة الحدث ـ متابعات 

بينما تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لموسم الشتاء ومع استمرار إيقاع الحياة السريع، أعلنت شركة “آنكر إنوفيشنز” Anker Innovations  عن عروض الجمعة البيضاء الحصرية من “أمازون” 2023. وخلال الفترة من 21 إلى 28 نوفمبر، سيكون بمقدور العملاء الاستمتاع بخصومات كبيرة على مجموعة من المنتجات المصممة لمواكبة وتحسين أنماط الحياة الديناميكية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة. 

 

محطة الطاقة المتنقلة “آنكر سوليكس اف 2000” SOLIX F2000 “باور هاوس 767” 

 

تخيّل أن بمقدورك تشغيل خلاط كهرباء أثناء استمتاعك برحلة صحراوية، أو تشغيل وحدة الألعاب الخاصة بك لأكثر من 200 ساعة، أو شحن هاتفك الذكي لما يقرب من 264 مرة تقريباً. تُعد محطة الطاقة المتنقلة “آنكر سوليكس اف 2000” SOLIX F2000 بمثابة مصدر الطاقة الموثوق به  والرفيق الأمثل لكل مغامرة، بدءاً من تشغيل الثلاجة الصغيرة لمدة تصل إلى 60 ساعة، بل وحتى تشغيل الفريزر المتنقل أثناء رحلات التخييم الطويلة. 

 

عندما تصطحب معك محطة الطاقة المتنقلة “آنكر سوليكس اف 2000” SOLIX F2000 (باور هاوس 767) إلى رحلات استشكاف  المناظر الطبيعية المفعمة بروح المغامرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تبرزهذه المحطة كمصدر راسخ للثقة والقدرة على التحمّل. وتأتي تقنية “إنفيني باور” InfiniPower، المصمّمة خصيصاً للمستكشفين، والتي تضمن عمراً مديداً للمحطة يصل لغاية 10 سنوات، لتتماشى كلياً مع الرؤية الطويلة المدى لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة. إن قدرة محطة الطاقة (باور هاوس 767) الهائلة التي تبلغ 2048 واط / الساعة وقدرتها على إعادة الشحن السريع وتشغيل ما يصل إلى 10 أجهزة إلكترونية وأجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وطائرات الدرون ومصابيح الإضاءة وغيرها المزيد، في نفس الوقت، تجعلها الرفيق الذي لا يمكن الاستغناء عنه بالنسبة لعشاق التنزّه في الهواء الطلق، سواء كانوا يخيّمون في الصحاري الهادئة أو يقضون يوماً من الحيوية والانتعاش على الشاطئ. إن ما تتسم به محطة الطاقة من قوة وتعدد الاستخدام يعكس الطابع الديناميكي والمرونة التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة. 

عرض الجمعة البيضاء من “أمازون”: 5,949 درهم 

 

جهاز عرض الفيديو الميني “كوزموس ليزر 1080 بي” Cosmos Laser 1080p  

استمتع بسحر السينما تحت سماء الصحراء العربية المتلألئة بالنجوم مع جهاز عرض الفيديو الميني “كوزموس ليزر 1080 بي”Cosmos Laser 1080p . يتّصل جهاز العرض هذا بسلاسة مع “نتفليكس” و”يوتيوب” وتلفزيون “أندرويد”، وغيرها المزيد، مما يحوّل أي مساحة خارجية إلى ملاذ أخّاذ يضعك وسط أجواء غامرة لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك. سواء كنت تخطط لقضاء ليلة لمشاهدة فيلم في الفناء الخلفي لمنزلك أو برنامج تلفزيوني على شرفة السطح، فإن جهاز عرض الفيديو الميني “كوزموس ليزر 1080 بي”Cosmos Laser 1080p  يُعدّ  الخيار الأمثل لك كمصدر ترفيه فريد متعدد الاستخدامات وعالي الجودة. 

 

إن ما يتّسم به الجهاز من قابلية نقل سهلة وسطوع استثنائي يجعله يتأقلم بشكل مثالي مع أي بيئة خارجية، مما يضفي على لقاءاتك أجواءً مفعمة بالسرور والارتياح بفضل عرض صور شديدة الوضوح ونابضة بالحيوية. تضمن دقة عرض الجهاز العالية الجودة البالغة 1080 بكسل، إلى جانب تقنية التكيّف الذكي مع البيئة المحيطة (IEA) والصوت الثلاثي الأبعاد الغامر، تجربة مشاهدة فائقة في إعدادات متنوعة، بدءاً من الشرفة الهادئة المطلة على المدينة، وصولاً إلى مساحات التخييم الصحراوي الرحبة. كما يتيح الجهاز حلاً مثالياً لتلبية متطلبات المناسبات العائلية أو اللقاءات الاجتماعية، يعمل جهاز عرض الفيديو الميني “كوزموس ليزر 1080 بي”Cosmos Laser 1080p  على الارتقاء بكل تجربة مشاهدة إلى آفاق أعلى، ما يجعله قطعة مركزية للترفيه والاستمتاع بأحلى الأوقات. 

عرض الجمعة البيضاء من “أمازون”:3,999 درهم 

 

كاميرا المراقبة الأمنية “يوفي كام 3 4 كام” eufyCam 3 4-Cam من “يوفي سيكيوريتي”Security eufy  

استلهاماً من موضوع الموثوقية، فإن كاميرا المراقبة الأمنية “يوفي كام 3 4 كام” eufyCam 3 4-Cam من منظومة “يوفي سيكيوريتي”Security eufy  توفّر لك الحل الأمثل للبقاء على اتصال بكل ما هو مهم لك. سواء كان الأمر يتعلق بمراقبة الأطفال والحيوانات الأليفة، أو مراقبة الأقارب المسنين، أو الإشراف على عمليات تسليم الطرود، أو الحفاظ على أمن وسلامة المنزل أثناء السفر في العطلات، فإن هذه الكاميرا تلبّي جميع احتياجاتك. 

 

تضع كاميرا المراقبة الأمنية “يوفي كام 3 4 كام” eufyCam 3 4-Cam من “يوفي سيكيوريتي”Security eufy  في متناول المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة أحدث وسائل الأمن التي يمكنهم تثبيتها في منازلهم. تتيح الكاميرا رؤية عالية الوضوح بدقّة (4K) وإمكانات مراقبة ليلية متقدمة، وهو ما يضمن لك، أثناء خوضك للمغامرات التي توفّرها لك الحياة، الشعور براحة البال والطمأنينة عندما تعلم بأن منزلك والأشخاص الذين تهتم بهم ينعمون دائماً بالأمان والحماية. تعمل ميزة الطاقة الشمسية الذاتية الاستدامة في كاميرا “يوفي كام 3” eufyCam 3، وقدرات التخزين المحلي القابل للتوسيع، وتقنية “بايونك مايند” BionicMind™️  المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مع خاصية التعرّف على الوجه، على تعزيز أمن وسلامة المنزل، ما يضمن بقاء ملاذك الشخصي بعيداً عن أي إزعاج، حتى يتسنى لك الاستمتاع بمغامراتك الخارجية بسهولة سواء كان ذلك ليوم واحد أو أسبوع أو شهر. 

عرض الجمعة البيضاء من “أمازون”: 2,099 درهم 

 

مكنسة “يوفي كلين اكس 8 برو” الروبوتية eufy Clean X8 Pro  

بالنسبة لمقتني الحيوانات الأليفة، والأشخاص المهنيين المحترفين الدائمي الانشغال، والعائلات التي لديها أطفال صغار، تُعدّ مكنسة “يوفي كلين اكس 8 برو” الروبوتية eufy Clean X8 Pro بمثابة الحل الأمثل الذي يمكنهم الاعتماد عليه لتولي مهام التنظيف في حياتهم اليومية. فهي تندمج وتتكامل بسلاسة تامة مع بيئات منازلهم المتصلة، مما يوفر لهم مزيداً من الراحة والكفاءة. تتمتّع هذه المكنسة بقدرات فائقة على إنجاز مهام التنظيف بشكل مستقل، مما يرسّخ لدى المقيمين شعوراً بأن هناك أيدي أمينة تحافظ على منازلهم وتعتني بها وتبقيها نظيفة باستمرار، عند العودة إليها بعد قضاء يوم طويل أو بعد الذهاب في عطلة نهاية أسبوع لاستكشاف العديد من مناطق الجذب الأخاذة في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

 

تبرز مكنسة “يوفي كلين اكس 8 برو” الروبوتية eufy Clean X8 Pro كحليف حقيقي لمقتنيها، كونها توفر لهم حل تنظيف من دون استخدام اليدين. تتمتع هذه المكنسة بمزايا استثنائية، مثل تقنية التوربين المزدوج ( Twin-Turbine) التي توفر شفطاً قوياً، وخاصيّة الفرشاة الدوارة النشطة لفك التشابك (Active Detangling Roller Brush)، مما يجعلها الحل الأمثل لإبقاء السجاد والأرضيات نظيفة وخالية من الشعر. بالإضافة لذلك، يضمن نظام تتبّع المسارات المتقدم وتحديد الأماكن المستهدفة المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي الوصول إلى كل ركن من أركان منزلك وتنظيفه بشكل تام. 

عرض الجمعة البيضاء من “أمازون”: 999 درهم 

 

قال فراز مهدي، مدير عام شركة “انكر إنوفيشنز” Anker Innovations للشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، “يشكّل استكشاف الأماكن الخارجية جزءاً مهماً في حياة المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن من المهم أيضاً التأكد من بقاء منازلنا آمنة وبأن تتم العناية بنظافتها بشكل جيد.” وأضاف بالقول، “لقد تم تصميم عروض الجمعة البيضاء الخاصة بنا لتحسين هذين الجانبين من الحياة وتعزيزهما. وبعيداً  عن مجرد الاعتناء بمنزلك، من دواعي سرورنا أن نقدم منتجات تلهم عملائنا للاستثمار في أنفسهم. وسواء كان الأمر يتعلق برفع مستوى الإبداع، أو تحسين الإنتاجية، أو العناية بالصحة العامة، فقد تم تصميم مجموعة منتجاتنا لإغناء كل جانب من جوانب العمل والحياة الشخصية. 

 

سماعات الأذن اللاسلكية “آنكر ساوندكور بي 20 آي” Anker Soundcore P20i 

تم تصميم سماعات الأذن اللاسلكية “آنكر ساوندكور بي 20 آي” Anker Soundcore P20i خصيصاً لعشّاق الموسيقى ودائمي التنقل في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتيح لك هذه السمّاعات الاستمتاع بتجربة صوتية مخصصة مع صوت قوي فائق الجهير وأوضاع ضبط EQ قابلة للتخصيص، مما يلبي متطلبات الاستماع التي تواكب ميولك سواء أثناء تواصلك مع الآخرين أو الاسترخاء في مكان ما أو العمل من المنزل أو المكتب أو ممارسة الألعاب على هاتف المحمول. 

 

إن بطارية سماعات الأذن هذه التي تُعمّر طويلاً، وإمكانية شحنها السريع يجعلك على أهبة الاستعداد للاستمتاع بأحلى الأوقات خلال موسم الشتاء الرائع في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أن تصميمها المقاوم للماء يضمن جاهزيتها لمرافقتك في أي مغامرة ترغب في خوضها. كما أن ميزة الاتصال الصوتي الشديد الوضوح المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي يجعل سماعات الأذن “بي 20 آي” P20i هاتف P20i  ملائمة كلياً لإجراء مكالمات الأعمال أو عقد الاجتماعات الافتراضية، مما يضمن لك مزايا اتصال عالية النقاء ويغنيك عن الحاجة إلى ربطها بأي هاتف أو جهاز كمبيوتر. 

عرض الجمعة البيضاء من “أمازون”: 59 درهم 

 

طابعة “آنكر ميك إم 5 ثلاثية الأبعاد” AnkerMake M5 3D 

بالنسبة للأفراد المبدعين ودائمي التنقل في دولة الإمارات العربية المتحدة، تبرز طابعة “آنكر ميك إم 5 ثلاثية الأبعاد” AnkerMake M5 3D كمصدر للإبداع والكفاءة. سواء كنت ترغب بتصميم ديكور جديد لمنزلك، أو تصنع هدايا شخصيّة، أو تبتكر أدوات فريدة للعناية بالحدائق، فإن هذه الطابعة توفر لك مزايا استثنائية من السرعة والدقة الفائقة. 

 

نظراً لسرعتها التي تبلغ 500 مم/ثانية ودعمها بتقنية “باوربوست 2.0” Powerboost 2.0، توفّر طابعة “آنكر ميك إم 5 ثلاثية الأبعاد” AnkerMake M5 3D حلاً مثالياً لأولئك الذين يقدّرون أهمية الوقت والجودة، مما يعكس العجائب المعمارية ونمط الحياة المزدهر بالتكنولوجيا السائدة في المنطقة. وتشكّل دقة وثبات الطابعة سمتين فائقتين للمساعدة في صياغة تصميمات معقّدة، مما يتيح مزيداً من التكامل السلس والمتناغم مع نمط الحياة المرتكز على التكنولوجيا السائدة في المنطقة. 

عرض الجمعة البيضاء من “أمازون”: 2,399 درهم 

 

تم تصميم مجموعة منتجات “آنكر إنوفيشنز”  Anker Innovations، المتوفرة بأسعار منافسة خلال عروض الجمعة البيضاء من “أمازون” لتندمج وتتكامل بسلاسة مع أنماط الحياة المتنوعة ذات الإيقاع المتسارع لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة. استمتع بمزايا الكفاءة والإبداع  والإنتاجية التي تشكّل إضافة رائعة إلى حياتك اليومية. 

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى