التقنيه والتكنولوجياشريط الاخبار

علامة HONOR تعلن عن مشاركتها في ملتقى فورتشن العالمي  

خلال المؤتمر، العلامة الرائدة في مجال التكنولوجيا ستكشف عن مستقبل الهواتف الذكية  

منصة الحدث ـ متابعات 

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن نيتها في المشاركة في ملتقى فورتشن العالمي لأول مرة، وهو منصة تجمع قادة الفكر والمؤثرين وأصحاب الرؤى من جميع أنحاء العالم. لحضور HONOR أهمية كبيرة، حيث يؤكد على الدور المحوري للشركة في تشكيل المشهد العالمي للتكنولوجيا والابتكار. 

باعتبارها علامة رائدة في مجال التكنولوجيا، ستنقل HONOR إلى الملتقى خبراتها في الصناعة والحلول الرائدة ورؤيتها المتطورة والتي تتماشى مع محور الملتقى والذي يتمحور حول الحلول المستقبلية. هذا العام، شهدت HONOR معدل نمو ملحوظ تجاوز 200% في الأسواق الخارجية وحققت أرباح استثنائية على مدى عامين متتاليين. 

بحسب متابع سوق الهواتف الذكية Omdia، حصل هاتف HONOR Magic V2 على المركز الأول كمنتج رائد في سوق الهواتف القابلة للطي في الصين خلال الربع الثالث، حيث استحوذ على حصة سوقية تبلغ 25%. ساهم نجاح HONOR Magic V2 في تحقيق نمو ملحوظ بنسبة 107.5% على أساس سنوي وزيادة متتالية بنسبة 20% في شحنات سلسلة HONOR Magic الرائدة. 

سيعقد ملتقى فورتشن العالمي في أبو ظبي في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر. ومن الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها دولة الإمارات العربية المتحدة ملتقى فورتشن العالمي، ويعزى هذا الاختيار إلى أهميتها كقوة اقتصادية ضخمة تتبع رؤية مستنيرة نحو تشكيل المستقبل.   

من خلال المشاركة في ملتقى فورتشن العالمي، ستحظى علامة HONOR بفرصة لمشاركة أفكارها ومساهماتها في التطورات التكنولوجية التي تقود التقدم العالمي. سيشارك الدكتور راي جو، الرئيس التنفيذي للتسويق في HONOR، في محادثات مع فرانك هولزمان، نائب الرئيس التنفيذي العالمي للخدمات الكهربائية، TÜV Rheinland، وبن وود، كبير المحللين وكبير مسؤولي التسويق في CCS Insight حول الابتكارات القادمة والتي تتمحور حول التفاعل بين الأجهزة والأشخاص، وكيف يمكن لكل من الصناعات والمستهلكين الاستفادة من القدرات الموسعة للمنتجات الذكية والمتصلة. 

يعد منتدى فورتشن العالمي بمثابة منصة متميزة يجتمع فيها القادة العالميون وعمالقة الصناعة وأصحاب الرؤى لاستكشاف ومناقشة القضايا الملحة التي تشكل عالمنا المتواصل. سيحظى الحضور بفرصة فريدة لاكتساب رؤى من قادة الفكر، والمشاركة في المناقشات، والتواصل الهادف الذي يتجاوز الحدود والصناعات. 

مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني www.hihonor.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي على: 

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorKSA  

انستجرام: https://www.instagram.com/honorKSA/  

تويتر: https://twitter.com/HonorKSA 

يوتيوب: http://youtube.com/honorKSA  

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى