الرياضة

مدرب النصر: إصابة رونالدو ليست سهلة

قال لويس كاسترو مدرب النصر إن مسيرة الفريق بدون هزيمة في 20 مباراة متتالية في كافة المسابقات نتاج عمل جماعي، وأكد أن الجهاز الطبي يعمل على عودة كريستيانو رونالدو سريعا للفريق.

وأضاف “سلسلة عدم الهزيمة نتيجة لعمل جماعي لكل من يساعد الفريق، وفهم اللاعبون أن طريق النجاح يتطلب الكثير من العمل المتواصل والاستشفاء الجيد.. عشرون مباراة دون هزيمة بينها تعادلان فقط، يعني أمرا واحدا فقط هو العمل الجاد والشجاعة”.

وعن إصابة مواطنه رونالدو قال كاسترو “الجهاز الطبي يتابع الإصابة التي أعتقد أنها ليست سهلة، وأتمنى أن يستطيع الجهاز الطبي عمل ما يمكن لتعافيه سريعا وعودته للفريق”.

وبدا رونالدو (38 عاما) متألماً بعد اصطدام قوي بالحارس الإيراني علي رضا بیرانوند مطلع الشوط الثاني، ورغم استكماله المباراة بشكل طبيعي إلا أنه أشار لمدربه للتغيير في الدقيقة 77 ليتم استبداله بمحمد مران.

وعن المباراة قال كاسترو “حينما نستعد لمباراة نعد أنفسنا أننا سنواجه منافسا يضم 11 لاعبا، لكن لسوء الحظ خسرنا لاعبا في أول ربع ساعة بالطرد مما أجبرنا على بذل المزيد من الجهد خلال المباراة، كل لاعبينا يجب أن يكونوا جاهزين للعب في أي مركز.. وعلي الحسن شارك كظهر أيمن، وأيمن يحيى لعب في الجهة اليسرى وأوتافيو مونتيرو يلعب دائما في الأمام لكنه خاض مباراة الأمس في الخلف، ودائما حينما أفكر في التشكيلة أبحث عن أفضل شيء يفيد الفريق”.

‬‬‬وتأهل النصر إلى دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بتعادله سلبيا مع ضيفه بيروزي الإيراني أمس الاثنين في مباراة شهدت استبدال المهاجم البرتغالي للإصابة قبل أربعة أيام من مواجهة الهلال في قمة الدوري السعودي للمحترفين، وعزز النصر صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة فيما رفع بيروزي رصيده إلى ثماني نقاط بالمركز الثاني بفارق أربع نقاط عن الدحيل القطري الذي فاز على الاستقلال متذيل الترتيب.

ويلعب النصر، صاحب المركز الثاني في الدوري المحلي برصيد 34 نقطة، على أرض الهلال المتصدر يوم الجمعة المقبل في مباراة قمة بالمرحلة 15 لدوري المحترفين.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى