أخبار منوعةشريط الاخبار

مقهى ميلو يعيد افتتاح أبوابه في نوفوتيل أبوظبي البستان بحلّة جديدة كليًا

منصة الحدث ـ متابعات

شهد مقهى ميلو الواقع في فندق نوفوتيل أبوظبي البستان تغييرًا جذريًا معيدًا افتتاح أبوابه بوصفه مقهىً ومخبزًا إيطاليًا بامتياز.  

حيث يظهر ميلو بحلة جديدة كليًا تمتاز بتصاميمها الداخلية الدافئة المعدة خصيصًا لإضفاء أجواء حميمية على المكان حيث يمكن للزوار الاجتماع مع الأهل والأصدقاء لاحتساء القهوة اللذيذة وتناول المخبوزات الطازجة التي تخطف أنفاسهم بمجرد دخولهم المقهى. 

ويمتاز التصميم الجديد بإنارته الطبيعية ومساحاته المفتوحة التي تمنح الزوار إحساسًا بالراحة والتفاؤل، فضلًا عن المناطق المخصصة للاسترخاء أو العمل، الأمر الذي يجعله مكانًا مثاليًا للتأمل والتفكّر أو إنجاز الأعمال ضمن أجواء إيجابية ملهمة.  

 

ومن ناحيةٍ أخرى، يقدم ميلو قائمة طعام مميزة مستوحاة من المطبخ الإيطالي العريق وتقدم تجربة جديدة تحتفي بحب المخبوزات والمأكولات الخفيفة، كما تضم سلسلة من المشروبات المنتقاة بعناية كقهوة اللفاتزا الطازجة، ولاتيه الشمندر والفستق الحلبي، إلى جانب الحلويات الشهية كالبانا كوتا بالفانيلا والريكوتا بالفستق الحلبي.  

 

وفي حديثه عن التحول الجذري الذي شهده ميلو، قال السيد مراد براهمي، المدير العام في فندق نوفوتيل أبوظبي البستان: ” أردنا إيجاد مكانٍ يحتفي بالعلاقات الشخصية ويتيح للأفراد الاجتماع حول القهوة والمخبوزات الرائعة. مكانًا يتسم بأجوائه الراقية والمشرقة التي تمنح الزوار شعورا بأنهم لم يغادرو غرفة المعيشة أبدًا؛ وفي الوقت نفسه، يعد ميلو وجهةً مثاليةً للالتقاء بشركاء العمل أو ببساطة العمل عن بعد على أحد المشاريع أثناء الاستمتاع بفنجان من قهوة اللافاتزا”. 

 

مطعم ميلو يستقبل المقيمين والزوار يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 ليلًا.  

  لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الألكتروني www.novotel-abudhabi-albustan.com أو متابعتنا على فيسبوك وإنستغرام. 

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى