نلهم بقمتنا
أوميغا تطرح ساعتها الأسطورية سيماستر دايفر 300M بالتعاون مع شركة الحصيني التجارية في مركز المملكة في الرياض – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الاقتصاد

أوميغا تطرح ساعتها الأسطورية سيماستر دايفر 300M بالتعاون مع شركة الحصيني التجارية في مركز المملكة في الرياض

الاعلامي :محمد أحمد صيام _ الرياض_

قامت علامة الساعات السويسرية العريقة أوميغا بالتعاون مع شريكها الحصيني بطرح تشكيلة الساعات الجديدة سيماستر دايفر 300 M في مركز المملكة في الرياض. لاقت النسخة الأولى من الساعة التي صدرت عام 1993 استحسانا كبيرا بفضل تصميمها المبتكر وتقنية المحيطات التي احتوتها وكانت خير دليل على عودة أوميغا الناجحة إلى عالم ساعات الغوص. والآن تم إسدال الستارة عن أحدث نسخة من هذه الساعات الشهيرة التي خضعت إلى تعديل جذري في أدق تفاصيها.
احتفالا بهذه المناسبة، تمت دعوة مجموعة من كبار الشخصيات لحضور الفعالية يوم الخميس، في 15 نوفمبر، وضم الحضور ممثلي أوميغا وأعضاء مجلس إدارة شركة الحصيني التجارية.
صرّح في هذا الصدد الرئيس والرئيس التنفيذي لأوميغا رايلاند آيشميلان قائلاً “نحن حقيقةً نفتخر بتقديم ساعة سيماستر دايفر300 M الجديدة في المملكة العربية السعودية. ولا شك إن هذه السوق لديها تقدير خاص للساعات الفاخرة وأنا على ثقة أن جودة أحدث تشكيلاتها وتصميمها سوف يلقيا استحسانا لدى العملاء المخضرمين”.
يقع مركز المملكة في شارع العليا في الرياض، حيث نجد متجر أوميغا الأنيق في مساحة عصرية تعكس الاحترافية والخبرة التي اشتهرت بها العلامة السويسرية العالمية.
وبهذه المناسبة الفريدة، تم تحويل المتجر تماما بزينة المحيطات. ويتشمل ذلك أكواريوم أنيق للسمك وعرض لآثار خاصة عن حركة الموج. تمكن العملاء من الاطلاع على مجموعة منتقاة من ساعات أوميغا ومنتجاتها في بيئة من الراحة التامة.
كانت ساعة سيماستر دايفر 300 M من أوميغا نجمة الاحتفالات. فكل تصميم من التصاميم الأربعة عشرة الجديدة مجهز حقيقة ليتناسب مع الحياة في المدينة وتحت الأمواج. وتم إضافة تفاصيل جديدة مثل المينا من السيراميك الذي يحمل نقوشَ ليزر على شكل أمواج إضافة إلى حرف سيراميك يحمل قياس الغوص من ذهب Ceragold™ أو زخرف بالمينا الأبيض. كما تعمل كل ساعة على حركة ماستر كرونميتر المعتمدة من قبل أعلى معيار للدقة والأداء والمقاومة المغناطيسية في صناعة الساعات.
بالنسبة إلى الغواصين، فإن أهم تفاصيل ساعة دايفر 300 M هي صمام إخراج الهيليوم. وفي التصاميم الجديدة، اتخذ الصمام شكلاً مخروطياً وزود بتكنولوجيا سباقة جديدة خضعت لبراءة اختراع. والآن، إذا فتح صمام إخراج الهيليوم عن غير قصد تحت سطح المياه، هناك ضمان بألا تتعطل الساعة وتبقى مقاومة للمياه (حتى 5 جو).

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى