التقنيه والتكنولوجياشريط الاخبار

سامسونج تقدم لعملائها في المملكة اشتراكاً حصرياً في باقة شاهد VIP +Sports لمتابعة أهم الأحداث الرياضية

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر 

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة التقنية العالمية، باقة حصرية بالشراكة مع منصة شاهد الرائدة عالمياً في المحتوى العربي والتابعة لمجموعة “MBC”. تهدف من خلالها إلى تعزيز تجربة المشاهدة لمتابعي البرامج والأحداث الرياضية من عملائها في المملكة.
وبموجب هذه الشراكة ستقدم سامسونج لعملائها في المملكة أشتراك لمدة تصل إلى عام واحد في باقة شاهد VIP +Sports عند شراء أي من أجهزة تلفزيون سامسونج المشمولة في العرض. ويشمل هذا العرض مجموعة من تلفزيونات سامسونج، بما فيها تلفزيونات 8K، وتلفزيونات OLED، وتلفزيونات Neo QLED، وأجهزة التلفزيون من مقاس 98 بوصة.
وتتيح باقة VIP + Sports للمشتركين مشاهدة قنوات الرياضية السعودية المباشرة بتقنية HD، ومشاهدة أهم المسابقات والأحداث الرياضية العالمية والقارية، ومنها بطولة كأس اسيا 2024 للمنتخبات، وكأس ملك أسبانيا. بالإضافة إلى المسابقات المحلية مثل بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري روشن السعودي، كأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا. بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الرياضية الحصرية.
تعليقاً على هذا الشراكة، قال هيندريك لي، المدير العام لشركة سامسونج السعودية: “نسعى في سامسونج دوماً إلى عقد شراكات استراتيجية لتقديم محتوى متنوع يهم عملائنا، ويقدم للجمهور السعودي مزيجًا فريدًا من التقنية العالية والمحتوى الرياضي المتميز.”
وتتصد سامسونج سوق التلفزيونات العالمي للعام السابع عشر على التوالي، بفضل حرصها الدائم على التميز في تشكيلة منتجاتها المتميزة، وخاصة تلفزيونات Neo QLED.
لمعرفة المزيد حول العرض، يرجى زيارة https://www.samsung.com/sa/tvs/all-tvs/ .
.

مبادروة ملتزمون
زر الذهاب إلى الأعلى