الدوليةشريط الاخبار

السعودية رقم صعب وأعداءها أوهن من بيت العنكبوت

فلسطين – مها العواودة

قال الكاتب والمفكر العربي والإسلامي الدكتور جمال أبو نحل :” إن حضور ولي العهد السعودي الشاب محمد بن سلمان اللافت في قمة مجموعة العشرين في الارجنتين  يؤكد أن السعودية رقم صعب في معادلة الصراع مع كل الأعداء والحاقدين وأن المملكة بقيادتها ستبقي حاضرة بين كل دول العالم الكبيرة ولها وزنها العظيم والثقيل والذي كالجبال الراسيات لا تزحزحها كل الرياح العاتية العابرة في هبوبها.

ونابع في حديث خاص ل”الحدث” ” المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين الشريفين محط أنظار العرب والمسملين واحرار العالم ،مهبط الوحي وهي مهوي أفئدة وارواح ملايين العرب والمسلمين في كل بقاع الأرض ،وهي محمية ومحفوظة بحفظ الله عز وجل لن تهزها كل العواصف العابرة لأنها ضاربة جذورها في عبق التاريخ أصلها طيب ولا تقبل الا الطيب ويفديها المسلمون بأرواحهم وبكل ما يملكون “.

مؤكداَ أن بلاد الحرمين الشريفين عصية علي الكسر وباقية ما بقي الليل والنهار بلد النبي الكريم سيد ولد أدم صل الله عليه وسلم.

وأضاف الكاتب الفلسطيني “نقول لآعداء المملكة أنتم كبيت العنكبوت أوهن البيوت بل أوهن من ذلك لا مكان ولا مجال لكم للوقوف أمام بلاد حفظت من الله عز وجل من فوق سبع سماوات” .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى